-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 17-06-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 696    | عدد التعليقات 0

شهادة مثيرة لنذير عبيدات أمام محكمة صلح جزاء عمّان

الهاشمية نيوز - دخل الوزير نذير عبيدات قاعة القاضي علي مسمار في قصر العدل من بوابة خلفية غير المعتادة للادلاء بشهادته بقضية مستشفى السلط والتي راح ضحيتها 8 مرضى بعد نفاد الاكسجين في المستشفى.
وروى الشاهد رقم 40 في القضية الوزير السابق عبيدات تفاصيل ابلاغه بالحادثة وتوجهه إلى موقع المستشفى، والتعامل مع الأمر.
وقال عبيدات إنه بتاريخ 13-3-2021، اخبر من قبل الوزارة عند الساعة التاسعة او التاسعة الا ربع بالحادثة، وذهب الى مستشفى السلط ووصل عند التاسعة والنصف تقريبا.
وأضاف أن مدير المستشفى كان بانتظاره واخبره أن المشكلة قد حلت، وفق ما نقله عضو هيئة الدفاع المحامي مدين العزب.
وأكد عبيدات أمام المحكمة، "وأنا شاهدت خزان الاكسجين".
وبين، "بعد الانتهاء عقدت اجتماعا بخصوص ما جرى مع ادارة المستشفى والاطباء داخل المستشفى، وكان أول سؤال (هل يوجد وفيات؟)، وابلغه حينها مدير المستشفى أن عدد الوفيات حتى الان 4 حالات وهناك اشتباه بحالتين".
وقال إنه اثناء الاجتماع أكد فني تزويد الأكسجين بمستشفى السلط أبلغني يوم الحادثة أن أحد خزاني الأكسجين كان قبل يوم من الحادثة ممتلئا بالكامل والآخر بنسبة 75% وأن الانقطاع كان مفاجئا
وغاب عن الجلسة التي يرأسها القاضي الدكتور عدي الفريحات، المتهمين الدكتور وائل العزب، وبرجس ياسين الزعبي، ونضال عبد الرحمن غريزات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :