-

فن

تاريخ النشر - 14-06-2021 11:18 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

أنجلينا جولي تستأنف ضد قرار الوصاية المشتركة لبراد بيت على أطفالها

الهاشمية نيوز - استأنفت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي على الحكم الصادر لصالح براد بيت بحضانة أطفالهم الـ5 واستبعاد مادوكس كونه لم يعد قاصرا.

وحكم القاضي المفوض من قبل الزوجين لصالح براد بيت في كسب حضانة الأطفل الـ5 و هم باكس 17 سنة، زهرة 16 سنة وشيلو 15 و التوأم نوكس و فيفيان 12 سنة، بجانب مادوكس البالغ 19 سنة الذي لم يعد قاصرا وكان قد غير اسم بيت في سجلاته الادارية إلى مادوكس جولي.

وفقا لموقع "يو أس ويكلي" الأمريكي تم تحديد 9 يوليو لجلسة استماع و حكم الاستئناف المقدم من قبل أنجلينا.

سيسمح لكل من محامي انجلينا جولي ،46 عام ، و براد بيت ،57 عام، لتقديم سبب الإجتجاج علي الحكم .

وكانت جولي قد دخلت في خصومة مع القاضي، وتقدمت بشكوى إلى المحكمة، وذلك قبل أسابيع من صدور الحكم في القضية، على أساس أنه لم يسمح لأطفالها القصر بالإدلاء بشهادتهم في المحكمة، وبالتالي استبعد أدلة جولي ذات الصلة بصحة الأطفال والأمان والرفاهية، وهي أدلة حاسمة لإثبات صحة وجهة نظرها في القضية.

ومن المتوقع أن تكون الأشهر المقبلة صعبة على جولي. وبحسب العديد من المصادر، فإن النجمة أصيبت بخيبة أمل مريرة، عندما حصل زوجها السابق على حضانة مشتركة، وكما ورد "إنها لن تسامحه أبداً، وتؤكد أن الأمر لم ينتهِ، بعد ولاتزال تعتقد أن العدالة ستسود".

وبعد خمس سنوات من المعركة، حكم القاضي لصالح الحضانة المشتركة لجميع أطفالهما باستثناء مادوكس، الذي لم يعد قاصراً، واتخذ هذا الأخير، أيضاً، قراراً صعباً في مايو الماضي، عندما اختار الشاب إزالة اسم بيت من وثائقه الإدارية، موضحاً أنه يفضل أن يُدعى مادوكس جولي. لكن الممثلة البالغة من العمر 46 عاماً لم تتخلَّ عن وجهة نظرها، وقررت الاستئناف.

ومن المتوقع أن تكون الأشهر المقبلة صعبة على جولي. وبحسب العديد من المصادر، فإن النجمة أصيبت بخيبة أمل مريرة، عندما حصل زوجها السابق على حضانة مشتركة، وكما ورد "إنها لن تسامحه أبداً، وتؤكد أن الأمر لم ينتهِ، بعد ولاتزال تعتقد أن العدالة ستسود".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :