-

اقتصاد

تاريخ النشر - 14-06-2021 11:14 AM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

أيلة توقع اتفاقية صحية مع المستشفى الإسلامي في العقبة

الهاشمية نيوز - وقعت شركة واحة أيلة للتطوير والمستشفى الإسلامي في العقبة مؤخراً، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الرعاية الطبية للمؤمن عليهم الذين يتعرضون لإصابات عمل في كل من شركة واحة أيلة للتطوير والشركات التابعة لها.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، ومدير عام المستشفى الإسلامي في العقبة الدكتور طارق المومني، يقدم المستشفى الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمؤمن عليهم المصابين. وهذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها حيث سبق وأبرمت شركة واحة أيلة للتطوير اتفاقية لذات الغرض مع مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله العسكري ما يوسع من نطاق الخدمات المقدمة للعاملين.

وقام دودين يرافقه عدد من الزملاء بجولة في مرافق المستشفى الإسلامي في العقبة الذي تم افتتاحه مؤخراً اطلعوا فيها على أقسام وإدارات المستشفى المختلفة والإمكانات المتقدمة المتوفرة لديه باستضافة المدير العام للمستشفى الدكتور المومني.

وتتضمن الاتفاقية تقديم المستشفى الإسلامي في العقبة خدمات الفحوصات السريرية والمخبرية والشعاعية اللازمة، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية والإجراءات والتدخلات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى الإقامة في المستشفى، وصرف العلاجات والمستلزمات الطبية ومراجعة العيادات والطوارئ للمؤمن عليهم المشمولين بتأمين إصابات العمل.

وقال المهندس دودين: الاتفاقية مع المستشفى الإسلامي، نسعى من خلالها إلى توفير أفضل خدمات الرعاية للعاملين في أيلة وبما يكفل تغطية شاملة وبمختلف حالات إصابات العمل وتترافق مع حرصنا الشديد على أن ينال العاملون في أيلة كل أشكال المساندة والدعم والخدمة المميزة.

بدوره قال الدكتور المومني: «الاتفاقيات تشكل إضافة نوعية للمزايا التأمينية الصحية التي يحظى بها العاملون في مشروع رائد مثل أيلة».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :