-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-06-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

بلدية معان تطلق مبادرة لتفقد مساكن الأسر العفيفة

الهاشمية نيوز - أطلق رئيس لجنة بلدية معان الكبرى نائب محافظ معان عاطف البطوش مبادرة لتفقد مساكن الأسر العفيفة في خطوة تهدف إلى التعاون المشترك في التعامل مع قضايا المجتمع، وتأكيد أهمية التكامل والتنسيق بين الجهات ذات الاهتمامات المشتركة.
وأوعز البطوش مدراء الدوائر والأقسام ذات الاختصاص في البلدية إلى تفقد المساكن التي جاءت بمكرمة ملكية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وذلك ترجمه للتوجيهات الملكية السامية للوصول إلى المواطنين في مواقعهم وتلمس احتياجاتهم خصوصا هذه الشريحة التي تعاني من ظروف صحية وإنسانية والتي يجب على البلدية الوقوف إلى جانبها وخدمتها مراعاة لظروفها الصعبة.
وأكد البطوش على أهمية تنفيذ المبادرات التي تخدم المواطن وضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية في هذا المجال من اجل تقديم خدمات أفضل للقاطنين في هذه السكنات وإزالة كافة العقبات التي تواجههم في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة كون هذه الفئة تحظى باهتمام قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الأمين.
منوهاً البطوش بما يحظى به قطاع البلديات من دعم واهتمام كبير من قبل القيادة الهاشمية والحكومة الرشيدة لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها ومشاريعها التي تصب في خدمة الوطن والمواطن. وأضاف البطوش أننا في البلدية سنعمل على تنفيذ الخلطات الإسفلتية وتأهيل الحدائق والمسطحات الخضراء وتجميل مداخل المدينة وإزالة المشوهات البصرية وإعادة استغلال مسلخ بلدية معان الكبرى، وشكر جميع العاملين في بلدية معان على ما يقومون به من أعمال لخدمة وطنهم وأهلهم في المدينة.
وأعرب المستفيدون من سكن كريم لعيش كريم، عن شكرهم لرئيس لجنة بلدية معان عاطف البطوش على متابعته التي من شأنها الارتقاء بالخدمات في هذه السكنات وخاصة شفط مياه الصرف الصحي من الحفر الامتصاصية الطريقة البدائية التي نتعامل بها في هذه السكنات بالمجان، مشيرين إلى الدعم الكبير والمتابعة التي تحظى بها هذه المساكن التي جاءت بمكرمة ملكية سامية من بلدية معان ورئيس لجنتها والعاملين فيها للوصول بالخدمات إلى أعلى المستويات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :