-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-06-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

جمعية البنوك تُطلق حملة لإعطاء اللقاح للعاملين في القطاع المصرفي

الهاشمية نيوز - أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية البنوك في الأردن باسم خليل السالم، عن إطلاق جمعية البنوك لحملة إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا للعاملين في القطاع المصرفي وذلك اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء.

وتأتي الحملة بحسب السالم انسجاماً مع تطلعات الجمعية في المملكة نحو صيفٍ آمن، وانطلاقاً من حرص الجمعية على الحد من الانتشار الوبائي في المجتمع، حيث أن هذه الحملة تسهم في تحصين موظفي القطاع المصرفي الأردني ضد فيروس كورونا خصوصاً وأن القطاع المصرفي يتعامل مع الجمهور بشكلٍ مباشر وواسع وبأعدادٍ كبيرة يومياً.

وأكد السالم في البيان الذي أصدرته الجمعية أمس، بأن الحملة تأتي أيضاً لدعم جهود وزارة الصحة وتخفيف الأعباء عنها من خلال تخصيص مركز مجهز بالكامل في جمعية البنوك لإعطاء المطعوم المضاد لفيروس كورونا.

ودعا مختلف الجمعيات والنقابات المهنية وغرف الصناعة والتجارة وممثلي القطاع لخاص في المملكة لأن تتبنى هذا التوجه وأن تعمل على توفير مراكز تطعيم متخصصة للقطاعات التي تمثلها وذلك لدعم جهود وزارة الصحة والحكومة في الوصول لصيفٍ آمن.

من جانبه قال مدير عام جمعية البنوك الدكتور ماهر المحروق، أن الإعداد للحملة بدأ منذ بداية أيار الماضي حيث تم عقد مجموعة من الاجتماعات مع المعنيين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة والبنك المركزي الأردني.

وبين أن الجمعية تواصلت مع البنوك الأعضاء لغايات حصر أعداد الموظفين فيها ممن لم يتلقوا المطعوم، ومن ثم تم العمل على تجهيز قوائم بأسماء الموظفين المستهدفين في البنوك وتحديد مواعيد إعطاء الجرعة الأولى على مدار ثلاثة أسابيع تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 1 حزيران وتنتهي يوم الأحد الموافق 20 حزيران، ليبدأ بعدها مباشرةً إعطاء الجرعة الثانية وحسب نفس الترتيبات.

يشار الى ان عدد العاملين في القطاع المصرفي يتجاوز الـ 21 ألف موظف وموظفة، موزعين على 23 بنك وبعدد فروع يزيد عن 927 فرعاً منتشرة في المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :