-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-06-2021 10:07 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

فرقة مركز شابات عجلون النموذجي تتألق في احتفالات عيد الاستقلال بتشاركية مع الثقافة

الهاشمية نيوز - كعادتها تألقت فرقة مركز شابات عجلون النموذجي في الاحتفالات الوطنية التي تغمر الوطن فرحة- من مئوية الدولة إلى عيد الاستقلال- التي دائما تقدم الجديد اعتزازا وتقديرا بهذه المناسبات .

فقد أبدعن اعضاء الفرقة وهن يشاركن مديرية ثقافة المحافظة في عرض وتقديم " أوبريت الاصايل" من كلمات الشاعر المبدع حسين الغرايبه الذي طالما امتعنا باشعاره وأعماله الوطنية التي يقدمها .

وفي احتفال الامس الذي أقيم في صالة السلام في قاعة مركز الشابات الجديدة صدحت حناجر اعضاء الفرقة الاصايل باوبريت الاصايل بمشاركة فرقة كفرنجة للفلكلور الشعبي حيث استمتع الجميع بما قدم وكان عنوانا للولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية .

لقد استمدت الفرقة القها من التاريخ والتراث حيث قلعة صلاح الدين على قمة جبل عوف تزين بها مع رئيستهن سهير القضاة و" مهباش" العز والفخر والكبرياء .

هكذا تكون احتفالات الاصايل في اعز الاعياد تشاركهن نشمية عجلونية نذرت نفسها من اجل الوطن والعطاء والانجاز أنها رئيسة المركز سهير القضاة التي طالما انبرت مع عديد من نشميات المركز مارينا ، وعد ، هاجر ، عروب إلى جانب كثر في التميز والعطاء دون حدود .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :