-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-06-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين: نقف خلف قيادتنا الحكيمة

الهاشمية نيوز - اصدر تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين بيانا حول تطورات الاحداث الاخيرة على الساحة المحلية.

وقال البيان"لقد تابعنا في تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين بقلق خلال الايام الماضية ما يجري على ساحة الوطن الاغر والاعز من احداث وتطورات وما رافق ذلك من تصرفات وتصريحات هنا وهناك بشكل اشغل الرأي العام الاردني وراح يتخذ منحنى على أمن واستقرار الوطن".

واضاف البيان" إننا في تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين نؤكد على أننا نقف خلف قيادتنا الحكيمه التي يقودها جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين"حفظه الله ورعاه" ودولتنا الاردنية في كافه مكوناتها ومؤسساتها لنكون سداً منيعاً أمام كل من يحاول بخبثٍ ومكرٍ النيل والعبث بنسيج هذا الوطن الذي أسسه أبنائه على اختلاف اصولهم ومنابتهم".

وتابع البان"لقد ساهمت العشائر الاردنيه على امتداد عمر هذا الوطن في مسيرة البناء والتنمية والاصلاح كما كانت انموذجاً يحتذى في انفاذ سيادة القانون الذي صاغه الاردنين دستوراً لهم وحاميةً له من أي يدٍ تحاول المساس به ليكون الاردن واحة من أمن واستقرار وسط أقليم ملتهب" .

واضاف"وعليه فأننا ندعو كافة العقلاء والحكماء في بلدنا "الذي يسمو فوق كل اعتبار" أن تتدخل في نزع فتيل الأزمه وأن تدعو جميع الاطراف بعدم الانجرار وراء المغرضين الذين يدسون السم بالعسل ويسعون الى تفتيت لحمة أبناء هذا الوطن ويحاولون جر الوطن الى فتنة قد تودي الى زعزعة واستقرار هذا البلد الشريف".

"حمى الله الوطن الاردني وشعبه العظيم راعي المسيرة الرائده تحت راية الهاشميين الابرار بقياده جلاله الملك المعظم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :