-

فن

تاريخ النشر - 30-05-2021 11:20 AM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

رد من ابنة هيفاء وهبي على متابعة اتهمتها بعدم بر والدتها

الهاشمية نيوز - قامت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي صورة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبرت فيها عن السعادة التي يُشعر بها الإنسان نتيجة وجوده بجانب شخص يُعتبر السند والقدوة له.

ولكن تفاجأت “زينب” بأحد التعليقات حيث جاء فيه: “يحيرني تشعرين بالسعادة وأنتي تكرهين أمك؟؟؟ تفرحين وأنتي تعصين الله في بر أمك!!؟”.


وما كان من فياض إلا أن ردت رداً قاسياً قائلة: “كأنك كاتبة في بايو الفايك اكاونت تبعك (قدوتي ديني) ولا أنا غلطانة؟؟؟ عن أي دين عم تحكي وأنت داخلة بنوايا الناس؟ طالما بتفهمي بالإيمان خدي هيدي مني، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ويُذكر أن العلاقة بين زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي غير واضحة ومليئة بالشائعات التي تتردد بين قطع العلاقة بين الأم وابنتها وبين التواصل القليل بينهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :