-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-05-2021 09:58 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

صناعة وتجارة اربد تعتمد الية جديدة لأسماء الشوارع بعد خطأ بوثيقة رسمية

الهاشمية نيوز - أثار استخدام مديرية الصناعة والتجارة في اربد مسمى شارع باسم احدى المنشآت الذي تتواجد به بدلا من اسمه المعتمد لدى بلدية اربد الكبرى حالة من اللبس والجدل في اربد .

وأصدرت مديرية الصناعة والتجارة وثيقة تجارية رسمية اذ اعتمدت مسمى للشارع باسم منشأة مشهورة خلافا للاسم الرسمي الموثق في البلدية .

وشدد مسؤول في بلدية اربد الكبرى على ضرورة استخدام صناعة وتجارة اربد المسميات الرئيسة للشوارع المعتمدة في البلدية في معاملاتها حتى تكون هذه الوثائق الرسمية محددة بعنوان واضح ومعروف لدى الجهات الرسمية المختلفة عند المراجعة لإتمام اي معاملة في الدوائر الحكومية المختلفة .

وقال مدير مديرية الصناعة والتجارة والتموين في اربد رائد الخصاونة "للدستور" ان ما حصل في تحديد العنوان بالوثيقة جرى بشكل عفوي ويحصل أثناء تقديم المراجع لمعاملته وعند سؤاله من قبل الموظف عن عنوان محله يقوم بذكره وتسجيله على المعاملة فكثير من الموظفين لا يعرفون اسماء جميع الشوارع المعتمدة التي يصل تعدادها بالآلاف مؤكدا انه تم معالجة الخلل بالمسمى فورا.

وزاد الخصاونة ان هذه الحادثة نبهت المديرية لهذه المشكلة حيث سيتم اتباع الية جديدة بالتنسيق مع بلدية اربد الكبرى لجلب جميع أسماء الشوارع وأرقامها المعتمدة رسميا وسيتم اعتمادها رسميا في كافة معاملاتها وذلك لغايات تنظيمية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :