-

اقتصاد

تاريخ النشر - 24-05-2021 09:41 AM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

(الضمان) تطلق حملة شاملة اليوم للتأكد من شمول العاملين بمظلتها

الهاشمية نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن إطلاق حملة تفتيشية واسعة تشمل كافة أرجاء المملكة، وذلك بهدف التحقق من صحة وسلامة تطبيق قانون الضمان الاجتماعي وشمول كافة العاملين بأحكامه.
وبينت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الاعلامي، بأن مسحاً ميدانياً شاملاً لكافة المنشآت سينطلق اليوم الاثنين ، مؤكدة ان الحملة التفتيشية التي رعى إطلاقها مدير عام المؤسسة الدكتور حازم رحاحله التي سيشارك فيها (127) مفتشاً تهدف إلى الحفاظ على حقوق العاملين وتمكينهم من الاستفادة من التأمينات التي تغطيها المؤسسة .
وأوضحت أن شمول المنشآت ضمن الحملة التفتيشية سيكون بشكل فوري من تاريخ محضر الضبط والتفتيش أو من تاريخ مبادرة المنشأة بالشمول وأُيهما أسبق وانه لن يتم العودة إلى الفترات السابقة إلا إذا تقدم العامل بشكوى رسمية بذلك، داعيةً جميع المنشآت إلى التعاون معها بهذه الحملة التفتيشية بصفتهم شركاء في توفير ركائز الامن الاجتماعي للقوى العاملة.
ودعت المؤسسة كافة العاملين غير المشمولين بالضمان الاجتماعي بالمبادرة بالاستفادة من خدمة اشمل نفسك والمتوفرة على الرابط (https://eservices.ssc.gov.jo/external/IncludeYourself) وذلك بإشعار المؤسسة بعدم شمولهم بالضمان الاجتماعي حيث سيتم التعامل مع الطلبات التي ترد للمؤسسة بسرية تامة وبشكل فوري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :