-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-05-2021 09:29 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

بلدية عجلون الكبرى تطلق حملاتها الرقابية على المحلات التجارية والأسواق وتكثيف اعمال النظافة

الهاشمية نيوز - تواصل اللجان الرقابية والتفتيشية في بلدية عجلون الكبرى حملاتها الرقابية والتفتيشية على المحلات التجارية والاسواق بحسب رئيس لجنة البلدية نائب محافظ عجلون محمد ابو رمان الذي بين أن اللجان حررت عدد من المخالفات وتحرير انذارات لعدد من أصحاب المحال ومحلات المواد الغذائية والدواجن لعدم تطبيق اشتراطات الصحة والسلامة العامة.

وقال أبو رمان أن البلدية خصصت عدد من فرق الرقابية الصحية والبيئية في مناطقها الخمس في (عجلون وعين جنا وعنجره والصفا والروابي)، حيث تقوم بالتفتيش والرقابة على المحلات التجارية والاسواق لضمان صحة وسلامة الجميع ، مشيرا إلى أن المحلات التي تم مخالفتها كانت غير ملتزمة بالشروط الصحية .

ولفت ابو رمان إلى أنه مع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وما يرافقه بات من الضرورة بمكان متابعة الاشتراطات الصحية للمواد والسلع الغذائية .

ودعا ابو رمان أصحاب المحلات التجارية بكافة انواعها إلى الالتزام بكافة شروط الصحة والسلامة العامة حتى يكونوا عونا في التصدي لفيروس كورونا والمحافظة سلامة الغذاء وصحة المواطن .

وقال أبو رمان أن البلدية تنفذ حملات رش مستمرة على مختلف المناطق ،بهدف الاستمرار برفع مستويات المحافظة على البيئة وصحة المواطنين من خلال تكثيف عملية جمع النفايات للتخلص منها في وقت أقصر وقت ممكن تلاقي لعدم تراكمها ،كما يتم تعقيم ورش حاويات النفايات بصورة مستمرة والشوارع والاحياء في مناطق البلدية للقضاء على الحشرات الضارة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :