-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-05-2021 09:27 AM     عدد المشاهدات 232    | عدد التعليقات 0

جمعية المركز الإسلامي تقدم تبرعا نقديا لدعم الصمود الفلسطيني

الهاشمية نيوز - سلمت جمعية المركز الإسلامي الخيرية تبرعا نقديا للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في سياق الحملة الوطنية لدعم صمود الأشقاء الفلسطينيين في ظل الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى والضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات إن الجمعية مؤسسة وطنية أردنية رائدة في العمل الخيري، وهي كعادتها في المواقف الإنسانية تحمل مسؤولية أخلاقية في العمل الإغاثي، وحريصة على تقديم مساهمة في الجهد الوطني في هذا السياق.

واشار إلى أن هذا الدعم مساند للموقف الرسمي الأردني الذي يؤكد عليه جلالة الملك عبدالله الثاني، كموقف ثابت لا يقبل المساومة على القدس والمقدسات وحق الشعب الفلسطيني في دولته وكرامته وهوية أرضه العربية.

من جانبه، قال أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية حسين شبلي إن الهيئة تعمل على تسيير قوافل مساعدات إنسانية إلى فلسطين، ضمن حملة "بردا وسلاما يا فلسطين" محملة بالمواد الطبية والإغاثية لتلبية الاحتياجات الإنسانية في الضفة الغربية وقطاع غزة. واشاد بجهود الجمعية في هذه المواقف التي تتطلب تعاضدا وطنيا كبيرا.

وقال إن الهيئة تشكل حلقة وصل لإرسال المساعدات القادمة من الهيئات والمؤسسات العربية المختلفة إلى الأهل في الضفة الغربية وقطاع غزة لتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :