-

رياضة

تاريخ النشر - 21-05-2021 10:25 AM     عدد المشاهدات 228    | عدد التعليقات 0

الصادق تضمن التأهل لأولمبياد طوكيو بالتايكواندو

الهاشمية نيوز - ضمنت نجمة المنتخب الوطني للتايكواندو جوليانا الصادق امس بطاقة التأهل لاولمبياد طوكيو، بعد انسحاب منافستها من بوتان في الدور نصف النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية وتأهلها إلى النهائي مباشرةً وبالتالي تأهلها إلى الألعاب الأولمبية المقبلة ضمن منافسات وزن تحت 67كغم وهو الوزن الذي شهد العديد من الانسحابات بسبب صعوبة المنافسة فيه لوجود اللاعبة المصنفة جوليانا الصادق واللاعبة الأوزبكية نيكورا.

ويستضيف اتحاد التايكواندو التصفيات الاولمبية التي تنطلق اليوم حيث يظهر فوق بساط التحدي صالح الشرباتي في وزن تحت «80» كغم.

وبلغ عدد اللاعبين من منتخباتنا الوطنية المتأهلين للاولمبياد «7» وهم الى جانب جوليانا : حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي) والفارس ابراهيم بشارات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :