-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-05-2021 09:24 AM     عدد المشاهدات 254    | عدد التعليقات 0

أهالي عجلون يحتفلون بالعيد بالدعاء إلى الله أن يحفظ الأقصى وينصر المجاهدين في فلسطين

الهاشمية نيوز - إحتفى أهالي محافظة عجلون بالعيد شأنهم شأن باقي المحافظات الأردنية وقلوبهم تدعو الله العلي القدير أن يحفظ الأقصى والمقدسات وأن ينصر المجاهدين في غزة وفي كافة الأراضي الفلسطينية التي تشهد في هذه الأثناء مواجهات مع العدو الصهيوني الغاشم .

وعبر أهالي المحافظة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي عن إستنكارهم الشديد للعدوان الصهيوني الذي يشنه جيش الإحتلال على المدنيين في قطاع غزة وفي بعض المناطق الفلسطينية الأخرى ، مؤكدين في الوقت نفسه على ضرورة أن يتم إتخاذ إجراءات رادعة بحق إسرائيل ووقف كل أشكال التطبيع معها والغاء معاهدات السلام وطرد السفير الصهيوني من عمان .

كما عجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور المسجد الأقصى وعبارات التضامن مع المجاهدين في فلسطين والدعاء لهم بالنصر والتمكين إضافة الى أن الكثير من المواطنين قاموا بمعايدة بعضهم البعض عبر الواتس بصور للمسجد الأقصى والدعاء للأهل في فلسطين .

كما لوحظ غياب لمظاهر الإحتفال بعيد الفطر السعيد وإكتفى غالبية المواطنين بأداء صلاة العيد ومعايدة بعضهم البعض على أبواب المساجد والمصليات وإقتصرت الزيارات على أضيق الحدود ، حيث كان الحديث الدائر والسمة الغالبة له هو الأوضاع في فلسطين وغزة والتضامن معهم .

كما سجل العديد من المواطنين في محافظة عجلون تثمينهم وتقديرهم لموقف جلالة الملك وإيعازه للجهات المعنية بإرسال قافلات المساعدات الطبية وغيرها للأهل في جميع المناطق الفلسطينية وكذلك للموقف الأردني الرافض للإجراءات والعدوان الإسرائيلي الغاشم ، لافتين الى أن الأردن وجلالة الملك كانوا على الدوام خير داعم ومساند للقضية الفلسطينية وخاصة فيما يتعلق بالدفاع عنها بالمحافل الدولية ، داعين الى مواصلة هذه الجهود على كافة المستويات لنصرة الأشقاء ودحر العدوان الغاشم على المدنيين والأبرياء في كافة المناطق الفلسطينية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :