-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-05-2021 09:47 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

أسواق عجلون وكفرنجة تشهد حركة نشطة استعدادا لعيد الفطر

الهاشمية نيوز - شهدت الاسواق في مدينتي عجلون وكفرنجة انتعاشا في الحركة الشرائية نظرا لتسلم الرواتب بصورة مبكرة ومئات الاسر المحتاجة خطوات عيد الفطر ومساعدات نقدية من أهل الخير قيمة من أهل الخير مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وقال عدد من التجار وأصحاب المحلات انهم يعولون بشكل كبير على ما تبقى من الشهر الكريم قبيل حلول عيد الفطر من اجل زيادة مبيعاتهم والقدرة على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم وتعويض حالة الركود التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية.

وأشار رئيس غرفة تجارة عجلون عرب الصمادي الى إن الأسواق تشهد انتعاشا بالحركة التجارية بصورة ملحوظة خلال هذه الايام من الشهر الفضيل خصوصا على الالبسة ومستلزمات عيد الفطر.

ولفت محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة سلمان النجادا الى ان اللجنة وبالتعاون مع الجهات المعنية تنفذ حملات رقابية مكثفة على الاسواق والمحال التجارية للتاكد من الالتزام بالاسعار وعدم الاحتكار والاجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال انه تم التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات الاساسية والمواد التموينية وإدامة عمل المخابز والرقابة الصحية على القطاعات المسموح لها بالعمل في ضوء جائحة كورونا خلال عطلة العيد وادامة أعمال النظافة في كافة المناطق وفق خطط البلديات ومنع والتجمعات .

وقال رئيس لجنة بلدية كفرنجة متصرف اللواء الدكتور زياد القطارنة أن هناك حملات رقابية مكثفة وجولات على سوق الحسبة ووسط المدينة لمنع التجاوزات والحد من المخالفات، داعيا المواطنين الى الالتزام بالتباعد ولبس الكمامات والقفازات حفاظا على سلامتهم.

وأكد أن البلدية وضعت برنامجا لادامة أعمال النظافة في مناطقها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :