-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-05-2021 10:06 AM     عدد المشاهدات 229    | عدد التعليقات 0

عودة عمل العيادات الخارجية والـعـمـليـات بـمـستــشـفــى الــمــلك المــؤســـس جـزئـيــاّ

الهاشمية نيوز - أعلن مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، الدكتور محمد الغزو، عودة العمل في العيادات الخارجية والعمليات في المستشفى بشكل جزئي ومحدود اعتباراً من الأحد المقبل 16 أيار الحالي.
وقال الغزو لـ(بترا)، امس الأحد، إن المستشفى سيبدأ بحجز المواعيد في العيادات الخارجية اعتباراً من اليوم على الرقم 027200600 / فرعي 2 (المواعيد) أو من خلال التطبيق الإلكتروني للمستشفى على الهواتف المحمولة (kauh patient).
وبين أن إلغاء جميع المواعيد المحجوزة مسبقاً سواء لعيادات الاختصاص أو العمليات الجراحية، ووجوب حجز مواعيد جديدة، موضحاً أنه سيتم العمل في العيادات الخارجية بشكل جزئي ومحدود مع مراعاة تطبيق معايير السلامة العامة وعدم التجمعات ولبس الكمامة وقياس درجة الحرارة للمرضى كافة، ومؤكداً أن العودة للعمل بشكل طبيعي في العيادات والعمليات مرتبط بتطورات الوضع الوبائي.
يذكر أن المستشفى علق العمل بجميع عيادات الاختصاص كافة ووقف العمليات الجراحية باستثناء الطارئة منها في المستشفى منذ التاسع من شهر آذار الماضي. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :