-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 09-05-2021 10:45 AM     عدد المشاهدات 592    | عدد التعليقات 0

الأردن بانتظار مزيد من مفاجآت المناصب بعد إحياء مكتب الملك

الهاشمية نيوز - طبيعي جدا أن تنشغل أوساط وصالونات الإعلاميين والسياسيين وحتى في بعض مستويات الاشتباك الشعبي بقرار تعيين الدكتور جعفر حسان مديرا لمكتب الملك طوال اليومين الماضيين.
ومثل هذا النقاش طبيعي جدا لان عودة الدكتور جعفر حسان شكلت خطوة اولى ضمن سلسلة تغييرات هرمية في المناصب العليا في الدولة اعتقد الجميع انها في الطريق خصوصا وان قرار اعادة صيغة المكتب الملكي بعد تعطيله سنوات لصالح ترك مساحة مستقلة من العمل للحكومة يعتبر القرار الاول بعد الاعلان في الثالث من نيسان عن فتنة ومخطط لزعزعة امن واستقرار المملكة.
بكل حال اغلب التقدير ان الدكتور حسان عائد الى منصبه بأجندة عمل محددة قد لا تكون سياسية الطابع بالضرورة.
وان كانت العديد من الاصوات يمكنها ان تعبر عن قلقها من عودة هذا الرجل والذي يتميز بالشراسة بالعمل و بالقدرة على التوسع خصوصا وانه احد ابرز نجوم ما سمي في السنوات الماضية بحكومة الظل حيث كانت العلاقة بينه وبين حكومة الرئيس الدكتور هاني الملقي فيها الكثير من التشويش والضجيج.
حتى الان لم يكشف النقاب عن الظروف والملابسات التي ادت الى عودة الدكتور حسان الى موقع متقدم في قيادة الطاقم الميداني والاستشاري الملكي خصوصا بعد اخلاء الساحة من المستشارين الاخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :