-

اقتصاد

تاريخ النشر - 07-05-2021 07:57 PM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

المطاعم: السماح بخدمة التوصيل وفر نحو 35 ألف فرصة عمل

الهاشمية - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات، عمر عواد، الجمعة، إن الإقبال على محال الحلويات والمطاعم جيد في فترة ما قبل عيد الفطر، مشيرا إلى أن "إعادة فتح القطاع يوم الجمعة كان له أثر كبير على عودة الإقبال على محال الحلويات والمطاعم"، واصفا يوم الجمعة بأنه "العمود الفقري" للقطاع.
وأضاف عواد أن "الفرق شاسع بين هذا العام والعام الماضي من حيث الإقبال وفتح المحال، حيث لا يوجد حظر شامل هذا العام"، مشيرا إلى أن السماح بخدمة التوصيل للمنازل ساعد بنسبة عالية على أن يعمل القطاع بشكل جيد.
وتابع "فتح قطاع التوصيل وفر نحو 30-35 ألف فرصة عمل في الشارع لأصحاب خدمة التوصيل المنزلي، حيث إن المعظم كان عليهم أقساط متأخرة لمركبات التوصيل أثناء الحظر، أما الآن فلا أقساط متأخرة عليهم دليل على أن هذه الفكرة كانت ناجحة وخطوة إيجابية من الحكومة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :