-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-05-2021 09:31 AM     عدد المشاهدات 254    | عدد التعليقات 0

مـعــان: اعـتـداءات مـتـكــررة عـلــى أعـمــدة الكهرباء في الطرق النافذة ومداخل المدينة

الهاشمية نيوز - تستمر الاعتداءات على مكونات الشبكة الكهربائية، حيث أبلغت مديرية الكهرباء في وزارة الأشغال العامة والإسكان عن سرقة وفقدان عدد من أعمدة الإنارة وكوابل الكهرباء في عدد من الطرق النافذة في محافظة معان خاصة الطريق التنموي وطريق معان وطريق دبة حانوت باتجاه العقبة، ما تسبب في فصل التغذية الكهربائية عن الإنارة لهذه الطرق، كما أبلغت الشركة عن سرقة الكوابل الكهربائية المغذية للأعمدة في هذه المناطق لأكثر من مرة. ودان مدير دائرة الكهرباء في وزارة الأشغال العامة المهندس محمد الخلايلة بشدة الاعتداء على أعمدة الإنارة والكوابل الذي يتم باستمرار، وطالب بوضع حد للاعتداءات المتكررة على الأعمدة والكوابل الكهربائية الموجودة في الشوارع النافذة والرئيسة وخاصة مدخل معان باتجاه المدورة ( الطريق التنموي ) وطريق معان باتجاه العقبة واللذان يتعرضان باستمرار لهذه الاعتداءات منذ فترة طويلة. وقال الخلايلة إننا نأمل تعاون الجهات المعنية والمواطنين في محافظة معان لمساعدتنا في تخطي محنتنا التي يقوم بعض المستهترين وعن قصد بتدمير الأعمدة والكوابل التي تكلف آلاف الدنانير لبيعها بأسعار زهيدة متجاهلين المصلحة الوطنية ومعرضين حياة سالكي هذه الطرق إلى الوقوع في الحوادث المرورية المميتة لا سمح الله .

وأضاف الخلايلة أن الوزارة لن تتهاون في استخدام القانون لتقديم مرتكبي هذا الاعتداء إلى العدالة إذا تم الإبلاغ عنهم من قبل المواطنين، لافتا إلى أن الموضوع غاية في الخطورة ويؤثر على سلامة الطرق النافذة والرئيسة ومن المؤلم أن نرى هذه الحوادث تتكرر دون حسيب أو رقيب.

والجدير بالذكر أن الاعتداءات على أبراج الإنارة والأعمدة والكوابل التي يتم سرقتها لأنها خطوط نحاسية وأن هذه السرقات يقوم بها أناس مستهترون بأهميتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :