-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-05-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

تـنـفـيـذ الـمـرحـلـة الـثـانـيـة من مواقف السيارات وسط العقبة

الهاشمية نيوز - تستمر شركة تطوير العقبة بتنفيذ مشروع تطوير المنطقة التجارية الثالثة لتوفير 363 موقفاً للسيارات لأهالي وزوار العقبة.

وقالت الشركة إن المشروع يعتبر المرحلة الثانية من مشاريع تطوير المناطق التجارية والتي سبق تنفيذ المرحلة الأولى منها بتطوير المنطقة التجارية الثانية.

وأضافت أنه سيتم تنفيذ المراحل المتعلقة بتطوير المنطقة التجارية الأولى بعد الانتهاء من تنفيذ مرحلة تطوير التجارية الثالثة للتقليل من الازدحامات والاختناقات المرورية خلال فترة تنفيذ المشروع.

وأشارت إلى أن فكرة المشاريع تقوم على استغلال فرق المنسوب بين الشارعين في كل منطقة والذي يصل إلى 3 أمتار؛ لتوفير مواقف إضافية للسيارات.

وأوضحت أن توفير مواقف السيارات سيساهم بزيادة القوة الشرائية في المحلات التجارية من خلال زيادة زمن المكوث للسيارات وإعطاء الزائرين لمدينة العقبة المساحة الآمنة لوقوف السيارات بالإضافة لضمان انسيابية الحركة المرورية خلال فترة الذروة.

جدير بالذكر أن المواقف ستكون مخدومة بدورات مياه حديثة ونظام اطفاء الكتروني بالاضافة لكاميرات مراقبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :