-

اقتصاد

تاريخ النشر - 03-05-2021 11:27 AM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

(ناس) تجدد عقد تشغيل وإدارة مبنى الشحــن الجــوي فـي العقبـة لـ 20 سـنـة

الهاشمية نيوز - جددت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (NAS) ، المزود الرائد لخدمات المطارات في الأسواق الناشئة، عقدها مع شركة العقبة للمطارات لتشغيل وإدارة مبنى الشحن الجوي في العقبة لمدة 20 سنة أخرى. ويعد مبنى الشحن الجوي أحد اهم الروافع الاستثمارية داخل مطار الملك حسين الدولي و مفتاحاً للإمكانيات اللوجستية للعقبة. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس حسن الحوري، اننا متحمسون لتجديد عقدنا وخدمة مبنى الشحن الجوي في العقبة لمدة 20 سنة أخرى، وأننا أوفينا بالتزامنا من خلال الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة مع التركيز القوي على السلامة والأمن عن طريق الاستثمار في التطوير وعمليات خدمات الشحن الجوي، مؤكدا انه ساعد في ذلك على إطلاق إمكانات الشحن الجوي في العقبة ووضع الأردن على الخريطة العالمية للتجارة بما يتماشى مع الرؤية الملكية السامية لتحويل العقبة إلى مركز أعمال إقليمي و عالمي.

واشار الحوري إلى أننا قدمنا أيضًا منصة لنمو الصادرات كمحرك للتجارة الدولية وخلق فرص العمل من خلال الاتفاقية التي تم تجديدها. واشار الحوري إلى أنه في عام 2020 ، أكملت ناس أيضًا بنجاح رخصة الوكيل النظامي (RA3) والتي تسمح بنقل الشحنات الجوية إلى دول الاتحاد الأوروبي وعملية التحقق تؤكد التزام شركة ناس بلوائح ومعايير أمن الشحن الجوي في الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك التحكم في الوصول، وفحص البضائع، والتدقيق الخارجي والداخلي. واشار ان البيئة الاقتصادية بالاردن ملائمة وجاذبه للاستثمار الاجنبي، مؤكدا التزام ناس بزيادة استماراتها بقطاع الطيران الاردني وتطويره خلال السنوات القادمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :