-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 30-04-2021 09:45 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

ماذا قدمت كيت للأمير ويليام بذكرى زواجهما العاشرة؟

الهاشمية نيوز - يحتفل دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بالذكرى العاشرة لزواجهما.

وعقد الثنائي قرانهما عام 2011 في كنيسة وستمنستر، في احتفال تردد صداه عالمياً وحضره قرابة ألفين مدعو، ونشر الزوجين صورة حميمية لهما خارج قصر كينجستون، الخميس، يؤرخان بهما احتفالهما.


ووفقاً لمجلة “هالو” الأمريكية، سوف يقضي الزوجين اليوم برفقة أبنائهم، الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في منزلهم بلندن للاحتفال، ورغم تكتم القصر على تفاصيل الاحتفال، إلا أنه من المعتاد أن يتبادل الزوجين هدايا تقليدية للاحتفال بهذه المناسبة.

وذكرت المجلة، أن كيت ميدلتون قدمت بالفعل هدية غير تقليدية للأمير ويليام بمناسبة ذكرى الزواج، إذ قامت بطهي وجبة سمك خاصة له على الطريقة الإيطالية، والتي تعتمد على وضع السمك في كيس ثم خبزه.

وقامت “ميدلتون” بطهي هذه الوجبة خصيصاً، لأنها نفس الوجبة التي قاما بطهيها في الذكرى الأولى لزواجهما.

وتابعت المجلة، أنه من المتوقع أيضاً أن يتبادل الزوجين هدايا مصنوعة من القصدير، والذي وقع عليه الاختيار خصيصاً لأنه يمثل رمز للقوة والثبات في الزيجات التي تستمر طويلاً.

وأضافت، قد يلجأ الأمير ويليام لتقديم هدية تقليدية مثل المجوهرات أو بوكيه من زهور النرجس، وذلك لأن الزهور ارتبطت بمرور 10 أعوام على الزواج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :