-

رياضة

تاريخ النشر - 23-04-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 258    | عدد التعليقات 0

برشلونة يسحق خيتافي ويستعيد المركز الثالث

الهاشمية نيوز - حقق برشلونة فوزاً كبيراً على ضيفه خيتافي بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت الخميس ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة مبكراً في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل خيتافي بهدف عكسي سجله الفرنسي كليمونت لينجليت، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12.

وعاد برشلونة للتقدم من جديد، بعدما سجل سفيان تشاكلا لاعب خيتافي هدفا عكسيا لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 28، قبل أن يعود ميسي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 33.

وقلص خيتافي الفارق، بعدما أحرز إنيس أونال هدفا للضيوف في الدقيقة 69، لكن برشلونة استفاق من جديد، ليحرز رونالدو أراوخو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من صناعة ميسي، فيما تكفل الفرنسي أنطوان جريزمان بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد برشلونة، المنتشي بتتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا السبت الماضي، إلى 68 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة على أشبيلية، الذي تراجع للمركز الرابع، فيما يبتعد بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد خيتافي، الذي لم يحقق فوزاً للمباراة السابعة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :