-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-04-2021 09:25 AM     عدد المشاهدات 252    | عدد التعليقات 0

التنمية الاجتماعية في معان توزع قسائم شرائية على الأسر المحتاجة

الهاشمية نيوز - وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في معان ، قسائم غذائية بقيمة 251 ألف دينار منها 1600 قسيمة شراء بقيمة 100 دينار بمكرمة ملكية و2600 قسيمة بقيمة 35 دينار ، في شهر رمضان المبارك على الأسر المحتاجة .

وأوضح مدير التنمية الاجتماعية في محافظة معان الدكتور امجد الجازي ،أن 4200 أسرة استفادت من هذه القسائم لشراء الاحتياجات الأساسية لشهر رمضان والتخفيف من المعاناة التي يتعرضون لها في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأكد الجازي أن مديرية التنمية رفعت وتيرة نشاطاتها الخيرية والتطوعية، وذلك من خلال تقديم العديد من البرامج التي تساعد الأسر المحتاجة في الحصول على حياة كريمة وتوفر جوا من الاستقرار لتلك الأسر.

وبين الجازي أن آلية توزيع كوبونات المواد الغذائية التي توزع عبر آليه معينة ووفق إجراءات وضوابط محددة بالتشارك مع الجهات المعنية بحيث لا يتم تكرار المستفيدين من المكرمة الملكية والقسائم الشرائية التي جاءت ضمن البرنامج الحكومي لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة التي تقوم بتقديمها لدى أسواق المؤسستين العسكرية والمدنية للحصول على ما تحتاجه من المواد الغذائية في هذا الشهر العظيم . مشيراً إلى أن الفئات المستهدفة تشمل الأسر المحتاجة من الأرامل والأيتام والمطلقات والحالات الخاصة.

ودعا الجازي الشركات الوطنية في محافظة معان بضرورة المساهمة في البرامج الخيرية في هذا الشهر العظيم شهر التكافل والتعاضد ضمن استحقاقاتها المجتمعية للتخفيف على الأسر الفقيرة والمحتاجة في هذا الشهر الكريم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :