-

عربي دولي

تاريخ النشر - 21-04-2021 10:04 AM     عدد المشاهدات 216    | عدد التعليقات 0

يونيسف: كورونا لها تداعيات فادحة على الأطفال

الهاشمية نيوز - ذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أنه عقب عام واحد من الإغلاق الأول خلفت جائحة كورونا تأثيرات فادحة على الأطفال والمراهقين في ألمانيا.

وبحسب تقديرات المنظمة، فإن القيود المختلفة المفروضة على الحياة العامة والخاصة لا تهدد النجاح التعليمي للشباب فحسب، بل لها أيضاً عواقب بعيدة المدى على رفاهيتهم بوجه عام وتطورهم.

وقالت زوجة الرئيس الألماني، وراعية اليونيسف في ألمانيا، إلكه بودنبندر، اليوم الثلاثاء أثناء تقديم تقرير اليونيسف عن أوضاع الأطفال في ألمانيا في عام :2021 "أعتقد أن هذا يؤثر أيضاً على نفسية الأطفال... كلما طالت الجائحة ، زاد الإحباط والتوتر في المنزل".

وقال الرئيس التنفيذي ليونيسيف، جيورج جراف فالدرزيه، إن تقرير اليونيسف يظهر أن ألمانيا في مرتبة متوسطة على المستوى الدولي من حيث رضا الأطفال، حتى قبل الجائحة، موضحاً أن أوجه النقص التي كانت موجودة من قبل صارت الآن واضحة دون مواربة، ممثلاً على ذلك بالعجز في المعدات الرقمية للمدارس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :