-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-04-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

السلط : ازدحام وغياب لإجراءات الوقاية بين المراجعين أمام مركز تطعيم كورونا

الهاشمية نيوز - طالب مواطنون في السلط مديرية صحة البلقاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حالة الازدحام الشديدة وغياب وسائل الوقاية والتباعد بين المراجعين لمركز التطعيم المركزي في المدينة والواقع ضمن مديرية الصحة.

وأشاروا إلى أن وجود أعداد كبيرة من المراجعين أمام المركز بانتظار دورهم في أخذ المطعوم ، وسط حالة من التزاحم وعدم إتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية واهمها التباعد الجسدي.

وطالبوا مديرية الصحة بزيادة فرق الطبية المكلفة بتقديم المطعوم بالمركز بالإضافة إلى ضرورة تواجد موظفين أمام المركز لتنظيم الدور والتاكد من تطبيق البرتوكول الصحي في الوقاية وإجراءات السلامة العامة بين المراجعين حتى لا تتحول إلى بؤرة لانتشار المرض لا سمح الله.

مدير صحة البلقاء الدكتور خالد عبد الفتاح أشار إلى أن سبب الازدحام أمام مركز التطعيم يعود إلى عدم التزام المواطنين بالحضور حسب المواعيد المرسلة لهم بالرسائل النصية وتواجدهم أمام المركز قبل موعدهم المحدد بساعات وليس فقط نصف ساعة قبل الموعد؛ ما يسبب حالة من الازدحام .

وأشار إلى وجود 10 فرق طبية لتقديم اللقاح في مركز السلط للتطعيم ويمكن رفعها إلى 15 فريقا حسب الحاجة وحسب أعداد المراجعين.

وتمنى على الاخوة المواطنين الالتزام بالحضور حسب المواعيد المقررة لهم وقبل نصف ساعة منها حتى لا يتسبب تواجدهم بوقت مبكر ولفترات طويلة بحدوث ازدحام أمام المركز ، بالإضافة إلى أهمية اتخاذهم إجراءات الوقاية من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وغيرها.

وبين انه يوجد في محافظة البلقاء 7 مراكز للتطعيم منتشرة في مختلف الألوية لتغطية كافة المناطق وخدمة للمواطنين وتسهيل عليهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :