-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-04-2021 10:39 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

احتفالا بمئوية الدولة الاردنية المراكز الشبابية تنفذ أنشطة مختلفة

الهاشمية نيوز - نفذ مركز شباب قفقفا ضمن محور الشباب والمواطنة الفعالة جلسة حوارية بعنوان " الهاشميون صناع مجد " بمشاركة 20 شابا عبر تطبيق زووم.

وأشار النقيب محمد شهاب من مديرية شرطة جرش إلى إنجازات الهاشميون خلال المئة عام وبناء دولة المؤسسات المدنية والعسكرية منوها الي مراحل تأسيس أجهزة الجيش العربي ومراحل تطورها في الفترة الماضية.

كما ونفذ مركز شابات بليلا ضمن محور الشباب والتمكين الاقتصادي محاضرة بعنوان " مهارات ريادة الأعمال " بمشاركة 20 شابة عبر تطبيق زووم.


وأكدت المدربة غدير تيسير على خطوات تنفيذ المشاريع الريادية وحاجته للمهارات الحياتية والتي تكتسب عن طريق التدريب والبحث.

كما ونفذ مركز شباب ساكب ضمن محور الشباب والمشاركة والقيادة الفاعلة مبادرة " دبين في عيون شبابها " بمشاركة 30 شابا عبر تطبيق زووم.

وأشارت رئيسة جمعية دبين للبيئة هلا مراد إلى اهم المشاكل البيئية في الأردن موضحة اسباب تفاقمها من ازدياد في أعداد السكان وتغيير الأنماط الحياتية منوها على أهمية غابة دبين والتي تعتبر فريدة من نوعها كونها غابة صنوبرية .

كما ونفذ مركز شباب جبه دورة تعليمية بعنوان " أساسيات اللغة الإنجليزية " بمشاركة 20 شابا عبر تطبيق زووم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :