-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يترأس إجتماعا لغايات تسريع عملية تلقي المطاعيم في المحافظة

الهاشمية نيوز - ترأس محافظ عجلون سلمان النجادا بحضور مديري الاجهزة الامنية ومدير الصحة الدكتور تيسر عناب إجتماعاً في دار المحافظة لغايات وضع خطة للوصول الى اكبر عدد من المواطنين لتلقي المطعوم الخاص بفايروس كورونا في المحافظة.

وأكد النجادا خلال الإجتماع على ضرورة الوصول الى أكبر عدد ممكن من أهالي المحافظة وتطعيمهم باللقاحات المتوفرة ، لافتا الى أن التطعيم وإتباع شروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع سبيلنا الوحيد للتصدي لفيروس كورونا والحد من إنتشاره .

ولفت المحافظ النجادا إلى ضرورة أن تكون المحافظة سباقة في تقليل نسبة الإصابات بالفيروس من خلال إتباع الإجراءات الصحية المطلوبة وأخذ المطاعيم ، داعيا الجهات الصحية في المحافظة وجميع الجهات المعنية الى تقديم أفضل الخدمات الصحية المطلوبة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

من جانبه أكد مدير صحة عجلون الدكتور تيسير عناب أن عدد الاصابات من ابناء المحافظة بالفيروس منذ بداية الجائحة وحتى قبل عدة أيام بلغت 16017 مصابا ومصابة فيما تم تطعيم 6500 بلقاح فيروس كورونا لافتا الى أنه تم لغاية الآن سحب أكثر من 100 ألف عينة من مصابين ومخالطين من مختلف مناطق المحافظة لافتا لاقبال المواطنين الكبير على تلقي المطعوم ودخول إعداد كبيرة على المنصة .

ودعا عناب المواطنين في المحافظة الإقبال للتسجيل على المنصة لأخذ المطعوم ، لافتا الى أن أخذ المطاعيم يساهم في محاربة إنتشار الفيروس ، مؤكدا أن إجراءات التسجيل وأخذ المطعوم سهلة جدا وسريعة وان من يقوم بالتسجيل سيلتقى موعدا للتطعيم خلال يوم او يومين على ابعد تقدير .

واضاف عناب ان عدد مراكز التطعيم في المحافظة هي ثلاث مراكز ( مركز عجلون الشامل واشتفينا الشامل ومركز صحي الامير حسن الشامل – كفرنجة ) لافتا الى انه سيتم يوم غد الاثنين تطعيم 1000 الف مواطن .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :