-

رياضة

تاريخ النشر - 11-04-2021 11:13 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

منتخب الملاكمة إلى بولندا للمشاركة في بطولة العالم

الهاشمية نيوز - توجه فجر يوم أمس وفد المنتخب الوطني للملاكمة إلى مدينة كالسي البولندية، وذلك للمشاركة في بطولة العالم للشباب والشابات والتي ستقام خلال الفترة من 10 إلى 24 نيسان الجاري.
وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب عمر المجالي ومساعده جهاد الزعبي قد كثف من تحضيراته للمشاركة في البطولة والتي تعد أولى البطولات لهذا العام وأولى البطولات منذ بدء جائحة كورونا.
وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة كل من اللاعبين : حذيقة عشيش (وزن تحت 52 كغم) وفهد النمر (وزن تحت 56 كغم) وأنس السعدي (وزن تحت 69 كغم) وعبدالله الأعرج (وزن تحت 75 كغم) وراشد صويصات (وزن تحت 81 كغم) وتركي الرواشدة (وزن تحت 91 كغم) إلى جانب اللاعبات : سيلينا الحسنات (وزن تحت 48 كغم) وحنان عايد (وزن تحت 51 كغم).
ويتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق ظهور جيد خلال البطولة والتي تعد أولى المسابقات التي ينظمها الاتحاد الدولي للعام الجاري.
يذكر أن الملاكم بدر سمرين كان قد حصد في النسخة الماضية من البطولة والتي جرت في المجر عام 2018 أولى ميداليات الأردن في تاريخ المسابقة والأولى في بطولات العالم على مختلف الأعمار بفوزه بالميدالية البرونزية لوزن تحت 64 كغم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :