-

رياضة

تاريخ النشر - 08-04-2021 10:34 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

قطار دوري المحترفين ينطلق اليوم

الهاشمية نيوز - ينطلق اليوم قطار دوري المحترفين لكرة القدم عبر مباريات الأسبوع الأول، حيث يشهد ستاد عمان الدولي في الخامسة مساء مواجهة شباب الأردن والسلط، يليها في السابعة والنصف لقاء يجمع معان والحسين على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

أما غدا فيلتقي في السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الجزيرة مع الجليل، في الوقت الذي تقام فيه يوم بعد غد السبت مباراتان تجمع الأولى شباب العقبة والرمثا في الخامسة مساء على ستاد عمان والثانية ستجمع سحاب والفيصلي في السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، في حين تشهد مباريات هذا الأسبوع مواجهة مؤجلة تجمع البقعة والوحدات، وذلك ظل ارتباطات الأخير بمشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث حدد موعد هذه المباراة يوم 18 أيار المقبل.

وللحديث عن مباراتي اليوم نقول بداية أن من الصعب علينا الحكم على جاهزية لاعبي شباب الأردن والسلط من الناحية الفنية، حيث أن الوقت لا يزال مبكرا لدخول فرق البطولة بأجواء المنافسة الحقيقية، فالبداية تبقى دائما غير واضحة المعالم، لذا فإن الجهازين الفنيين سيتطلعان من خلال هذه المواجهة الوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية والفنية للخروج بتصورات تكفل لهما مواصلة الطريق في بطولة تحتاج إلى «نفس طويل».

الفريقان وعبر آخر ظهور لهما في بطولة درع الاتحاد لم يظهرا بالصورة المطلوبة، حيث خرجا من منافسات البطولة مبكرا بعد أن احتلا المركز الأخير في مجموعتيهما، الأمر الذي دل أنهما لا يزالان بحاجة إلى رفع منسوب الجاهزية والوصول بالتالي إلى المستوى البدني والفني المطلوبان خلال منافسات بطولة الدوري.

شباب الأردن تعاقد خلال الفترة الماضية مع ثلاثة لاعبين هم علاء الشقران وموسى الزعبي وخالد أبو رياش، في الوقت الذي شهدت فيه تعاقدات السلط ضم محمد الرازم وأنس الخلايلة ومحمد مشة وحمزة مرضي وراكان الخالدي بالإضافة إلى الحارس معتز ياسين.

وحول مباراة معان والحسين فإن الحديث نفسه ينطبق عليهما من الناحية الفنية والبدنية ومدى الجاهزية التي وصلا إليها خلال فترة الإعداد الماضية، والتي أعقبت مشاركتهما في بطولة الدرع، حيث خرج كلا الفريقين من منافسات دور المجموعات.

وبالنسبة لتعاقدات الفريقين فقد تعاقد معان مع مهدي علامة وفادي الناطور وعبدالعزيز سريوة ومحمود مشعل ومحمود موافي إضافة إلى الحارس رشيد رفيد، أما الحسين فقد تعاقد مع الحارس تامر صالح وأحمد ياسر ولؤي عمران وأحمد أبو كبير ومصطفى محمد وخلدون الخوالدة وسعد الروسان وشاهر شلباية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :