-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-04-2021 09:22 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

فعاليات عجلون تشيد بحديث جلالة الملك

الهاشمية نيوز - أكدت فعاليات عجلون أن عنوان الدولة الأردنية هو استقرار العرش بالالتفاف حول الراية الهاشمية من أبناء الوطن جميعا ، وأن تعامل جلالته بحكمة وبصيرة كانت مثالا يحتذى ودرسا هاشميأ عظيما .

وقالت الفاعليات أن من تجرأ وحاول المساس بالامن الوطني لا بد أن يحاسب قانونيا حتى يكون عبرة، وأن هذا الوطن عصي على كل التحديات .

وقال محافظ عجلون سلمان النجادا ان جلالة الملك اكد في حديثه على ان أمن واستقرار الدولة الأردن أساس للامن الاقليمي وأن الاردن تجاوز الكثير من التحديات عبر مسيرته، حيث خرج منها اكثر صلابة .

واضاف النجادا أن جلالته قد طمأن الأردنيين بأن الفتنة قد وئدت ونحن قادرون في التغلب على الصعاب، مجددا التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية وتصليب مواقفنا تجاه وطننا ، معربا عن اعتزازه وأبناء المحافظة بحكمة جلالة الملك في لم الشمل والوضوح والشفافية .

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أن الأردن الذي واجه عديد من التحديات عبر المئة العام التي مضت تمكن بهمة وعزيمة الهاشميين من تجاوزها واثبت للعالم أنه دولة قانون ومؤسسات، وانه كان دائما الى جانب قضايا امته، مشيرا إلى أن جلالة الملك عبر عن صعوبة الأوضاع الاقتصادية بسبب وباء كورونا وعلينا أن نكون اكثر توحدا في تجاوز ذلك، مؤكدا على أن وحدتنا الوطنية هي سبيلنا للتصدي لكل التحديات ، كما ثمن حكمة جلالة الملك عبد الله الثاني في التعاطي مع مختلف القضايا المحلية والإقليمية .

وقال النائب السابق رئيس غرفة تجارة عجلون عرب الصمادي أن الاردن دولة القانون والمؤسسات قادر دائما على مواجهة التحديات مشيدا بحكمة جلالة الملك عميد ال البيت ، لافتا إلى مواقف الأردن الثابتة تجاه مختلف القضايا العربية والاسلامية وبخاصة القضية الفلسطينية .

وأضاف أن التضحيات التي قدمها الاردنيون والهاشميون كبيرة، لافتا إلى ان جلالة الملك طالما اكد أنه في خدمة الاردن وشعبه واستقراره .

وأكد النائب السابق رضا حداد أن الأردن بهمة وعزيمة النشامى والجيش العربي والاجهزة الأمنية سيبقى عصيا على كل التحديات لافتا إلى جلالة الملك اكد أن لا فرق لديه بين رعايته لأسرته الصغيرة واسرته الأردنية الكبيرة، حيث يسعى إلى تحقيق الرفاه والأمن والاستقرار لهم معربا عن اعتزازه بنهج جلالته الحكيم تجاه أسرته الهاشمية وتاكيد جلالته على إرث الآباء والأجداد الذي يشكل الاساس في الحفاظ عليه والانطلاق منه .

وعبر النائب السابق المهندس عبد الله فريحات عن اعتزازه بما جاء في حديث جلالة الملك عبد الله الثاني من شفافية ووضوح وتعبير عن نهج الأردن تجاه مختلف القضايا التي تتعلق بالشان المحلي والوضع الاقليمي والدولي، مشيرا إلى أن جلالة الملك على أن أمن واستقرار الأردن فوق كل اعتبار واننا نواجه تحديات اقتصادية صعبة لأسباب خارجة عن ارادة الأردن جراء وباء كورونا لافتا إلى أن مئوية الدولة مرت بتحديات صعبة تجاوزها الاردن بتضحيات ابنائه والأسرة الهاشمية داعيا إلى الالتفاف حول القيادة الهاشمية كضمان لمستقبلنا .

واكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ملكي بني عطا أن القطاع التطوعي والخيري يؤكد اعتزازه ووقوفه خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، مشيرا إلى أن حديث جلالة الملك لأسرته الاردنية كان واضحا من حيث التأكيد على امن واستقرار الوطن والنشامى ابناء الوطن والقوات المسلحة والأجهزة الامنية حماته وأن الأردن يواجه تحديات خارجة عن ارادته بسبب جائحة كورونا ، لافتا إلى أن هذا يدعونا إلى الالتفاف حول القيادة الهاشمية وتعزيز وحدتنا الوطنية .

وقال الأكاديمي عميد كلية الآداب في الجامعة الاردنية الدكتور محمد القضاة أن الاردن قد واجه عديد من التحديات عبر مسيرته استطاع أن يتجاوزها بحكمة ووعي وتضحيات الشعب والهاشميين، لافتا إلى أن حديث جلالة الملك كان واضحا بشفافية ووضوح تجاه ما مر به الوطن في الأيام الماضية غير انه اكد على أهمية ودور القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الامنية ، وأن المطلوب الالتفاف حول القيادة الهاشمية وتعزيز الوحدة الوطنية، وان حكمة جلالة الملك دائما هي الضوء لجلاء كل الامور وغايتها ابناء الوطن .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :