-

رياضة

تاريخ النشر - 02-04-2021 11:32 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

الوحدات يعتمد 30 لاعباً ضمن قائمته المحلية والآسيوية

الهاشمية نيوز - اعتمد الجهاز الفني لفريق الوحدات، قائمة ضمت «30» لاعبا منهم «5» من الفئات العمرية للمشاركة في المنافسات المحلية وتحديدا دوري المحترفين وكأس الأردن لكرة القدم.
ويستعد الوحدات لخوض مباراة كأس السوبر الاحد المقبل امام الجزيرة وتقام على استاد عمان الدولي ثم سيغادر يوم 9 الجاري الى السعودية استعداداً للمشاركة التاريخية في دوري ابطال اسيا.
وأكد مسؤول الملف الاسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية في تصريحات لموقع الوحدات أن هذه القائمة قيدت في سجلات الفريق الأول لكرة القدم بناء على تنسيب الكابتن عبدالله أبو زمع.
وضمت القائمة «30» محترفا وهم:» اللبنانيان حسن علي «سوني سعد» وأحمد زريق إلى جانب السنغالي عبد العزيز نداي بالاضافة للاعبين المحليين وهم:»أحمد الياس، رجائي عايد، فراس صالح، فراس شلباية، محمد الدميري، طارق خطاب، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، صالح راتب، أحمد سمير، يزن العرب، أحمد ثائر، فادي عوض، منذر أبو عمارة، أحمد طنوس، أحمد هشام، أنس حماد، دانيال عفانة، ثائر أشرف، عبد الله نصيب، مالك علان، مراد عرفات، حسن علي «سوني سعد»، مهند سمرين، أحمد زريق، عبد العزيز نداي، إبراهيم الجوابري، مهند أبو طه، خالد عصام، وجعفر يوسف.
وكان نادي الوحدات قد فسخ مؤخرا عقد لاعبه يزن ثلجي علما ان باب القيد اغلق ليلة امس. واستعد الوحدات لدوري ابطال اسيا من خلال خوض عدة مباريات ودية، فيما ستشكل مباراة كأس السوبر البروفة الاخيرة له قبل المشاركة في دوري ابطال اسيا. ويخوض الوحدات دوري ابطال اسيا بمجموعة قوية تضم النصر السعودي والسد القطري والفائز من الملحق بين العين الاماراتي وفولاذ الايراني.
اصابة الدميري
من جهة ثانية قال المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في نادي الوحدات محمد جمال ان الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم الفريق محمد الدميري مع المنتخب الوطني أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية. وكشف جمال:» النادي سيعيد الفحوصات للاعب غدا السبت للتأكد من طبيعة الإصابة ومدة الغياب بصورة نهائية».
وأضاف:» المعنويات مرتفعة والتحضيرات تمضي على قدم وساق لمباراة كأس الكؤوس أمام فريق الجزيرة، وسندخل معسكرا داخليا مغلقا لهذه المباراة التي تعني الحصول على لقب في نهاية المطاف قبل التوجه إلى السعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :