-

رياضة

تاريخ النشر - 31-03-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

المنتخب الرديف للكرة يختتم معسكره التدريبي

الهاشمية نيوز - اختتم المنتخب الوطني الرديف ت23، معسكره التدريبي الذي أقيم في العاصمة عمان خلال الفترة 16-29 آذار، تأهبا لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.
وخاض المنتخب مباراته الودية الأخيرة خلال المعسكر، أمام فريق الوحدات، وانتهت بفوز الأخير 2-1، حيث كان قد تعادل مع الفيصلي 1-1 في بداية التجمع، قبل أن يتغلب على الحسين 2-1.
بدوره، أبدى مدرب المنتخب أحمد هايل، رضاه عن التجمع، قياسا بالأهداف الفنية التي تحققت، مع خوض ثلاث مباريات ودية، أسهمت بالوقوف على مستوى كافة اللاعبين.
وأضاف: منحنا الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباريات، إلى جانب رفع مستوى الانسجام، وتطبيق العديد من النقاط التكتيكية، مع التركيز في الوقت ذاته على بلوغ الجاهزية البدنية المطلوبة.
كما لفت إلى أن انطلاق بطولة دوري المحترفين الشهر المقبل، يسهم في توسيع دائرة الخيارات أمام الجهاز الفني، قبيل التجمع القادم مطلع شهر حزيران، ضمن برنامج التحضيرات لخوض التصفيات.
وكانت تدريبات المنتخب الرديف شهدت حضور (24) لاعبا: وليد عصام، أسامة الكواملة، أحمد جعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، أحمد عبيدات، معتصم الجعبري، يزن عبدالعال، مهند أبو طه، حاتم محمد، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند العرامشة، خالد زكريا، عبدالرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، محمد وائل الزعبي وعبدالله عوض.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :