-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-03-2021 09:25 AM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

إربد : 15 عامود كهرباء عشوائيا تربك السائقين وتهدد حياتهم

الهاشمية نيوز - يهدد وجود 15 عامود كهرباء كبيرة واخرى متوسطة الحجم في شارع الجيش الذي يربط بلدتي بشرى وسال ومدينة اربد حياة وأرواح السائقين يوميا؛ اذ يشكل انتشار هذه الأعمدة العشوائية على طول امتداد الطريق الحيوي خطورة كبيرة على السائقين. ولجـأت بلدية اربد الكبرى لوضع اشارات وعاكسات تحذيرية على الأعمدة لتنبيه وتحذير السائقين، حيث يتفاجأ السائقون بوجودها ويضطرون للتحرك بالمركبة تارة لأقصى اليمين وتارة أخرى الذهاب لأقصى اليسار وتارة اخرى السير بسرعة بطيئة لاجتياز الأعمدة القريبة من بعضها البعض. ورغم وجود مخاطبات بين البلدية وشركة كهرباء اربد منذ عام 2019 بشأن هذه الأعمدة منذ سنوات الا ان نقلها لا يزال يراوح مكانه منذ سنوات؛ اذ ان معاملة النقل محفوظة بالأدراج دون تحريكها. ووفق مواطنين ان الطريق زاد استخدامه بعد تزفيته واصبح حيويا ويشهد ضغطا مروريا كبيرا، لا سيما انه يعتبر نافذا باتجاه طريق عمان والى الاحياء الشرقية من المدينة، مطالبين البلدية بمعالجة المشكلة بأسرع وقت.
وقال الناطق الاعلامي باسم بلدية اربد الكبرى رداد التل « للدستور» انه تم وضع هذه الأعمدة إبان وجود ثكنة عسكرية بالمنطقة، ولم يكن الشارع مفتوحا آنذاك على سعته وبعد انتقال الثكنة لمكان اخر تم فتح الشارع على سعته. وزاد التل ان البلدية خاطبت كهرباء اربد من أجل نقل الاعمدة، والشركة طالبت بمبلغ مالي ككلفة لاجراء عملية النقل، مبينا انه تم الإيعاز للشركة بالعمل على ازالة الاعمدة ونقلها على ان تتحمل البلدية المصاريف كافة. وقال الناطق الاعلامي باسم شركة كهرباء اربد المهندس علاء قرعاوي « للدستور» ان الشركة قامت بالكشف على الأعمدة بشارع الجيش؛ اذ يترتب على نقلها كلفا مالية وبمجرد قيام البلدية بدفع قيمة نقلها فان الشركة ستقوم على الفور ببدء الاجراءات الفنية لذلك، وحال عدم دفع الكلفة فان الشركة لا تستطيع نقلها؛ اذ ان الأمر مرهون بدفع أجور النقل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :