-

رياضة

تاريخ النشر - 29-03-2021 11:10 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

(عمان) يفكر باستضافة مجموعته بالبطولة الآسيوية لكرة القدم النسوية

الهاشمية نيوز - ينتظر فريق عمان النسوي لكرة القدم، تجمّعه بعد انتهاء مهمة منتخب النشميات في التصفيات الآسيوية.
وتبرز على أجندة النادي خلال الفترة المقبلة، بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام للمرة الأولى، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى (4) مجموعات، اثنتان تمثلان غرب القارة، واثنتان للشرق.
وبحسب مدير فرق كرة القدم النسوية بنادي عمان رائد القصاص، يسعى النادي للظهور بصورة طيبة في البطولة، وعكس صورة جيدة عن كرة القدم النسوية الأردنية بصورة عامة، مشيراً إلى أن الفريق يملك عناصر مميزة قادرة على ترجمة ذلك فوق أرض الميدان.
وبيّن أن النادي يفكر جدياً في استضافة مجموعته في البطولة، وأن مجلس الإدارة سيبحث ذلك خلال جلسته المقبلة. وسيشارك نادي عمان في البطولة الآسيوية المقبلة بصفته بطلاً للدوري في الموسم الماضي، حيث نال اللقب عن جدارة واستحقاق بعد نتائج مميزة.
وكانت إدارة النادي تعاقدت مع المدافعة المخضرمة آية المجالي لتعزيز الصفوف، قادمة من نادي شباب الأردن الذي أعلن تجميد اللعبة وتحرير كافة اللاعبات.
وتعتبر المجالي إضافة مهمة للفريق، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها.
كما استعاد الفريق خدمات نجمته شهناز جبرين لتمثله خلال الموسم المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :