-

مانشيت

تاريخ النشر - 28-03-2021 04:09 PM     عدد المشاهدات 432    | عدد التعليقات 0

قرارات حكومية مرتقبة خلال ساعات

الهاشمية نيوز - يترقب الأردنيون، خلال الساعات القليلة القادمة، قرارات حكومية جديدة، في ضوء مواجهة تفشي فيروس كورونا في المملكة.
وعلم أن الحكومة ستعلن عن حزمة إجراءات وقرارات تتعلق بمواجهة جائحة كورونا وأثارها الاقتصادية على المواطنين.
وقالت المصادر إنه من المقرر أيضا أن يتم الإعلان عن مصير الحظر الشامل أيام الجمع، وساعات الحظر الجزئي المعمول بها، حيث أنه ينتهي العمل بالاجراءات المتبعة حاليا وفقا "لأمر الدفاع 26" الذي أعلنته الحكومة قبل نحو أسبوعين في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.
وكانت الحكومة، قد أعلنت على لسان الناطق باسمها المهندس صخر دودين، أن حظر يوم الجمعة سيكون بشكل كامل ولا يوجد به أي سير على الأقدام وذلك حتى نهاية شهر آذار الحالي.
وأشار إلى أن قرار حظر الجمعة سيخضع للتقييم، وهو ما يعني الاستمرار في تعليق صلاة الجمعة، وتعليق جميع القداسات في كافة أيام الأسبوع.
وقال دودين في تصريحات صحفية إن الحكومة تدرس باقة من الإجراءات التخفيفية على جيوب المواطنين، مؤكدا أن الهدف حاليا هو الوصول إلى صيف آمن يمكن من خلاله فتح القطاعات وممارسة النشاطات بأريحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :