-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-03-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 269    | عدد التعليقات 0

الفنان المقداد يرسم جدارية الفرح احتفالًا بيوم الكرامة ومئوية الدولة

الهاشمية نيوز - نفذ الفنان التشكيلي عماد المقداد جدارية حول مئوية الدولة الأردنية وذلك في ذكرى يوم الكرامة المجيد في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز بالسلط. هذا اليوم الذي يحمل في طياته ذكريات عنفوان البطولة، وتجنح مواسم الفرح المتعددة تشعل أنوار العالم بأسره والشعب الأردني بشكل خاص .. إذ تعبق ذكرى معركة الكرامة الخالدة بأنسام عيد الأم، فنحتفي بالبطولات والشهداء ونرسم ذكرياتهم على جدران مدارسنا، ونكتب حكايات الوفاء الخالدة، ونستذكر دور الأم الأردنية في النهضة التي شهدتها المملكة الأردنية الهاشمية منذ تأسيسها..
وتمر الجدارية على أهم المراحل المفصلية التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية منذ تأسيسها وحتى هذه السنوات وحوت بورتريهات ورموزا ذات دلالة على هذه المفاصل التاريخية لشخصيات حكمت الأردن وعاشت في قلوب الناس وكان لها الأثر في تطوير مسيرة وعجلة البناء الحضاري للمملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :