-

رياضة

تاريخ النشر - 26-03-2021 10:15 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

(النشامـــى) يتـوجـــه إلــى المنـامــة اليـــوم

الهاشمية نيوز - يتوجه وفد المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الجمعة الى العاصمة المنامة وذلك استعداداً للقاء البحرين يوم الثلاثاء المقبل في اطار تحضيراته المكثفة لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان منتخب النشامى قد خاض تدريبات امس على هامش معسكره التدريبي في دبي، والذي شهد قبلها بيوم خوضه لمباراة ودية أمام لبنان انتهت بفوزه بهدف حمل امضاء موسى التعمري.

ويسعى منتخب النشامى إلى تأكيد جاهزيته ورفع مؤشر التفاؤل لدى جماهيره من خلال البحث عن فوز جديد أمام البحرين قبل العودة الى ارض الوطن حيث سيلتحق اللاعبين بتدريبات فرقهم استعداداً لبطولة دوري المحترفين.

وكان فيتال بوركلمانز مدرب النشامى قد أبدى رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة لبنان على امتداد الشوطين.

وكشف فيتال ان منتخب النشامى حقق فوزا مستحقا وفضلا عن ذلك حافظ على نظافة شباكه.

وخاض منتخب النشامى مباراتين على هامش معسكره في دبي حيث كان التقى اولا نظيره العماني في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

** منتخبنا أمام لبنان

تحسن اداء منتخب النشامى نسبيا في مباراته امام لبنان حيث شكل بهاء فيصل وموسى التعمري اضافة مهمة في الشق الهجومي.

لكن الفوز وحده لم يكن كافيا فالاداء لم يصل لمستوى الطموح حيث ظهر البطء واضحا في عملية البناء الهجومي فضلا عن مواصلة منتخب النشامى الاعتماد في غزو شباك الخصوم على المهارات الفردية للاعبيه دون ان يكون هناك عمل جماعي واضح.

ومن الفوائد التي عادت على المنتخب من مباراة لبنان، رفع منسوب التجانس ولا سيما بعد انضمام اللاعبين الدوليين.

وسيكون مدرب النشامى مطالبا في الايام المقبلة بتوضيج فلسفته التكتيكية بشكل أكبر في التعامل مع المباريات، من خلال تجسيد اللعب الجماعي بصورة أكبر والبحث عن حلول لمعالجة البطء في عملية البناء فضلا عن اهمية التنويع في الخيارات وتعزيز قوة سلاح التصويب عن بعد.

تجدر الاشارة الى ان منتخب النشامى سيستأنف مشواره في التصفيات المزدوجة ضمن المجموعة الثانية والتي تقام مبارياتها في الكويت.

ويواجه منتخب النشامى نيبال يوم 7 حزيران المقبل ثم يلتقي الكويت يوم 11 واستراليا يوم 15 من ذات الشهر.

ويستقر منتخب النشامى في المركز الثالث ضمن مجموعته متأخرا بفارق الاهداف عن الكويت صاحب المركز الثاني ولكل منهما 10 نقاط فيما يتصدر المنتخبات استراليا برصيد 12 نقطة ويحل منتخب نيبال رابعا بثلاث نقاط ثم تايوان بلا نقاط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :