-

رياضة

تاريخ النشر - 26-03-2021 10:14 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

السلط يتغلب على الوحــدات ودياً .. و سوني يلتحق بـ(الأخضر) السبت

الهاشمية نيوز - تغلب فريق السلط على نظيره الوحدات (2-1) في المباراة الودية بكرة القدم والتي جرت امس على ملعب جاوا في إطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات الآسيوية.

وكان الوحدات الباديء بالتسجيل عبر ابراهيم الجوابرة لكن السلط عادل النتيجة بواسطة محمد كلوب، فيما اضاف ومن محترفه رونالد مانجا هدف التقدم بعد ان كان قد اضاع ركله جزاء بالشوط الاول من المباراة.

وافتقد الوحدات جهود (9) من لاعبيه الاساسين الذين يلتحقون في صفوف المنتخبين الوطني والاولمبي اللذين يتأهبان لعدد من الاستحقاقات الرسمية.

ويشارك الوحدات بدوري ابطال اسيا، بينما سيتواجد فريق السلط ولأول مرة في تاريخه بكأس الاتحاد الاسيوي.

ومن المقرر أن يخوض فريق الوحدات لقاء وديا آخر مع الرديف تحت 23 سنة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، ضمن تحضيراته لمباراة افتتاح الموسم (كأس الكؤوس)، والتي تجمعه بنظيره الجزيرة والمقررة في الرابع من نيسان المقبل.

وتعتبر المباراتان بمثابة البروفة التحضيرية النهائية للوحدات قبل دوري أبطال آسيا، حيث سيخوض غمار منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض بنظام التجمع، خلال الفترة 14-30 الشهر المقبل، التي تضم أيضا النصر السعودي، السد القطري، الى جانب الفائز من مباراة فولاذ خرسان الإيراني والعين الإماراتي التي ستقام يوم (11 نيسان القادم).

على صعيد متصل وصل المحترف اللبناني سوني سعد إلى عمان مساء امس الخميس، وذلك للتوقيع بشكل رسمي على كشوفات الوحدات والالتحاق بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي ستجري على ملعب المجمع الرياضي في غمدان غدا .

وجاء التعاقد مع سعد بناء على تنسيب الجهاز الفني الذي يعرف قدرات اللاعب جيدا، ليكون المحترف الثالث في صفوف (الأخضر) إلى جانب مواطنه أحمد زريق والسنغالي عبد العزيز نداي.

وكانت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات وافقت اليوم على التعاقد مع سعد بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع، إلى جانب منذر أبو عمارة.

من جهة ثانية، وقعت ادارة الوحدات عقد احتراف مع اللاعبين عبد الرحمن ساق الله وايهم السمامرة وكلاهما من المدرسة الكروية التابعة للنادي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :