-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-03-2021 10:42 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

قرد يمارس الرياضة كل يوم ليتخلص من السمنة

الهاشمية نيوز - تم تصوير القرد البالغ من العمر ثلاث سنوات والمسمى “جودزيلا” في منطقة مين بوري في بانكوك، وهو مكبل بالسلاسل داخل أحد المتاجر.

ويعيش أكثر القرود سمنة مأساة في الأسواق التايلاندية، حيث يقترب يوماً بعد يوم إلى الموت بسبب نظامه الغذائي الذي يعتمد على الوجبات السريعة التي تقدمها إليها المارة أو سرقتها منهم.

فيما يتزاحم المارة حول القرد شديد السمنة الذي يرتدي قميصاً ضيقاً، ومحاولة مداعبته وإطعامه، ولكن يبعد أيدي بعض الأشخاص الذين حاولوا مداعبته ولكن ترك رجلاً يقوم بتدليك القوائم الدهنية على ظهره.

“جودزيلا” هو قرد بري تضخم وزنه بعد التهامه للوجبات السريعة من المارة في تايلاند منذ عام 2017.

وقالت صاحبة متجر والتي تدعى “مانوب”، إنها تبنت جودزيلا عندما تخلى عنه مالكه السابق، وتطعم مانوب القرد وتقول إنها تعامله جيداً لكنها لم تتمكن من السيطرة على وزنه.

فقد يزن جودزيلا الآن أكثر من 20 كيلوجراماً، وهو تقريباً، وقالت مانوب إن قردها يمارس الرياضة كل صباح لكنه لا يزال سميناً.

وقال مانوب: “عثر فريق الإنقاذ على جودزيلا عندما كان صغيراً جداً”، ولكن نشأ بعد ذلك على تناول أطعمة البشر من الوجبات السريعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :