-

رياضة

تاريخ النشر - 24-03-2021 11:26 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

(النشامى) يطمح بعكس صورة زاهية أمام لبنان اليوم

الهاشمية نيوز - يطمح منتخب النشامى بعكس صورة زاهية عن أدائه ونتائجه، عندما يواجه اليوم نظيره اللبناني في ثاني مواجهاته الودية التي يقيمها على هامش معسكره التدريبي في دبي تحضيرا لتصفيات المونديال.

وطالت الانتقادات منتخب النشامى بعد التعادل السلبي في المباراة السابقة أمام عُمان حيث لم يقدم الأداء المأمول منه.

وسيتوجه وفد المنتخب الوطني بعد المباراة الثانية الى المنامة استعدادا لمواجهة البحرين يوم 30 الجاري.

ويتوقع أن يظهر منتخب النشامى بشكل أفضل ولا سيما بعد التحاق اللاعبين المحترفين في الخارج؛ ما سيمنح المدير الفني فيتال بوركلمانز الخيارات المتعددة للتعامل الأمثل مع قدرات خصمه والاندفاع نحو تحقيق فوز معنوي بات بحاجة له.

ويتوقع ان يجري بوركلمانز بعض التعديلات على التشكيلة التي ظهرت أمام عمان كالدفع بورقة موسى التعمري وياسين البخيت في خط المقدمة وبما يعزز من انتاجيته، فيما سيقود الهجمات أحمد سمير وأحمد العرسان، إلى جانب نور الروابدة، فيما ستناط مهمة حراسة المرمى باحمد عبد الستار ويتولى بناء السواتر الدفاعية يزن العرب وطارق خطاب واحسان حداد ومحمد الدميري.

في المقابل فان المباراة تعتبر الاولى لمنتخب لبنان على هامش معسكره في دبي، حيث يطمح بقيادة مدربه جمال طه الى تحقيق الفوز على النشامى قبل أن يواجه الكويت وديا يوم 29 الجاري.

وتزخر صفوف منتخب لبنان بكوكبة مميزة من اللاعبين حيث تم اختيار 24 لاعبا للمعسكر وهم: «مهدي خليل ومصطفى مطر وعلي ضاهر ونور منصور ونصار نصار ونادر مروش وماهر صبرا وحسين زين وعبدالله عيش ونادر مطر وجورج ملكي ومحمد دهيني وماجد عثمان ومحمد حيدر وعباس عاصي وحسن شعيتو شبريكو ويوسف بركات وحسين منذر وباسل جرادي وحسن معتوق حسن شعيتو موني وهلال الحلوة ومحمد قدوح وكريم درويش».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :