-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-03-2021 09:29 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

محمية غابات عجلون تختتم 4 برامج تدريبية للشابات

الهاشمية نيوز - ضمن انشطة مشروع مبادرون اختتمت محمية غابات عجلون تنفيذ 4 برامج تدريبية"تعميم تجربة السياحة البيئية وسياحة المغامرة" في محمية غابات عجلون ومحيطها بدعم من مشروع مبادرون الممول من الإتحاد الأوروبي وینفذ من خلال مؤسسة بلان انترناشونال – مكتب الأردن وشركائھم ( مؤسسة رواد التنمیة ، مؤسسة الفنار للریادة الاجتماعیة ومؤسسة یوریكسه الأوروبية)، وبالتعاون مع مركز شابات عجلون النموذجي.

وقال مدير المحمية الذي رعى ختام الدورات عثمان الطوالبه أنه تم عقد ورشتي عمل الأولى بعنوان التسويق الإلكتروني للمدربة "وعد الزغول" والثانية صناعة الأفلام للترويج السياحي لمحافظة عجلون للمدرب "حسين الصمادي" ،حيث شارك بكلتا الورشتين 20 شابة من مركز شابات عجلون ممن تم اختيارهن حسب رغباتهن وميولهن للبرامج التدريبية التي تهدف لبناء قدراتهن ولتمكينهن من تحسين وتطوير منتجاتهن حتى يكن قادرات على استدامة مشاريعهن الصغيرة.

واكد الطوالبة أهمية دعم الشباب والشابات وتمكينهم بالمهارات التسويق والترويج السياحي من خلال الحرف اليدوية والتسويق الإلكتروني ومهارات التواصل وأهميتها لافتا إلى ان هذا المشروع جاء لدعم القطاع الشبابي وخصوصا السيدات والفتيات ليكن قادرات على تطوير مهاراتهن وتحقيق عوائد مادية تمكنهن من تسيير أمورهن المعيشية.

مشيرا إلى انه تم ايضا تنفيذ برنامجين للتدريب على الحرف اليدوية ومهارات الحياة من خلال إشراك 20 مستفيدة من مركز شابات عجلون النموذجي في هذه البرامج التي ستعود بالنفع على سيدات و شابات المنطقة.

واكدت رئيسة مركز شابات عجلون النموذجي سهير القضاة الى اهمية اقامة مثل هذه البرامج الهادفة معربة عن تقديرها وأسرة المركز لمديرمحمية عجلون على اهتمامه بشباب المحافظة وحرصه على ايجاد شراكات حقيقيه لانجاح العمل ايمانا منه باهمية تكاتف الجهود لتحقيق .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :