-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-03-2021 11:45 AM     عدد المشاهدات 280    | عدد التعليقات 0

تربية بني عبيد تكرم أبطال معركة الكرامة وذوي الشهداء

الهاشمية نيوز - كرمت مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد في محافظة اربد شهداء لواء بني عبيد وأبطال القوات المسلحة الاردنية من المتقاعدين العسكريين الذين شاركوا في المعركة الخالدة.

واحتفاءا بهذه المناسبة تم تكريم ( 23) توزعوا على كافة مناطق بني عبيد ونظرا لجائحة كورونا فقد تم تكريمهم كل في منطقته فقامت مدرسة حمد الفرحان بتكريم ذوي الشهيد البطل سالم خصاونه و(5) من المتقاعدين في منطقة نعيمة وفي مدرسة كتم الثانوية للبنين تم تكريم (6) من المتقاعدين العسكريين من منطقة كتم وفي مدرسة زينب بنت الرسول تم تكريم ( 3 ) من المتقاعدين من منطقة ايدون وفي مدرسة خديجة بنت خويلد تم تكريم ( 3) المتقاعدين من منطقة الحصن وفي مدرسة الصريح الاساسية للبنات تم تكريم (6) من المتقاعدين في منطقة الصريح بحضور مدير التربية.

وقال مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد د. صايل الطيطي ان الأردنيون يحتفلون بذكرى معركة الكرامة التي سطرت فيها قواتنا المسلحة اروع التضحيات والبطولات دفاعاً عن أرض الأردن الطاهر وأذاقوا فيها كأس الذل والانكسار للعدو، إذ سطروا ملحمة تاريخية كسر فيها نشامى قواتنا بصمودهم مقولة الجيش الذي لا يقهر وألحقوا بالعدو افدح الخسائر واستطعوا انتزاع النصر من العدو وأرجعو للأمة الكرامة والأمل.

واضاف كانت معركة النصر أو الشهادة. فانتصرت معركة الكرامة لكرامة الامة واسقطت الغطرسة والغرور عند الجيش الإسرائيلي وانتصر الحق على الباطل وفيها حققت الارادة الأردنية الانتصار التي كانت تملك حكمة القيادة وقوة العزيمة والمناورة وحسن التخطيط كما قال جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني في خطابه أن قوتنا ودورنا المحوري في المنطقة والعالم ليس صدفة، بل هو من صنع الأيدي الأردنية المثابرة المبدعة التي وضعت الأردن على خريطة التميز والإنجاز ورفعت راية الأردن عالياً بمختلف الميادين.

وفي ختام كلمته وباسمه وباسم كافة اعضاء الاسرة التربوية في لواء بني عبيد.

قال "نعاهد ونجدد البيعة والولاء لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسن حفظه الله ورعاه وولي عهده الامير الحسين بان نبقى الجند الاوفياء للقائد والوطن".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :