-

رياضة

تاريخ النشر - 21-03-2021 11:23 AM     عدد المشاهدات 276    | عدد التعليقات 0

دوري الشباب بكرة اليد يختتم دوره الأول

الهاشمية نيوز - تأهلت فرق أم جوزة والراية وعمان ووادي السير والعربي والقوقازي ويرموك البقعة وكفرسوم إلى الدور ربع النهائي لبطولة الشباب بكرة اليد، وذلك عقب النتائج التي حققتها في ختام مواجهات الدور الأول.

وتصدر فريق أم جوزة الترتيب العام لفرق المجموعة الأولى (الوسط) برصيد 5 نقاط، وجاء بالمركز الثاني وبذات الرصيد وبفارق الأهداف فريق يرموك البقعة، وحل فريق وادي السير بالمركز الثالث برصيد2 نقطتين، تلاه فريق ساكب بالمركز الرابع برصيد خال من النقاط.

وشهدت المجموعة الثانية (الزرقاء)، حصول فريق عمان على المركز الأول برصيد 7 نقاط، وحل بعده بالمركز الثاني فريق القوقازي برصيد 6 نقاط، وجاء بالمركز الثالث فريق الراية برصيد 5 نقاط، ثم بالمركز الرابع فريق الزرقاء برصيد 2 نقطتين، ثم بالمركز الخامس فريق القدس برصيد خال من النقاط.

ولحساب المجموعة الثالثة (الشمال)، تصدر فريق العربي الترتيب العام برصيد 3 نقاط، وجاء بعده بالمركز الثاني فريق كفرسوم برصيد 2 نقطتين، وحل بالمركز الثالث فريق يرموك الشونة برصيد نقطة واحدة، فيما تم شطب نتائج فريق كفرنجة بعد أن تغيب عن مباراتين متتاليتين.

وأصدرت لجنة المسابقات المنبثقة عن اتحاد اللعبة، برنامج لقاءات الدور ربع النهائي، حيث ستقام المباريات الأربع يوم الثلاثاء المقبل، عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية الساعة الثالثة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ويلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ويلتقي فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، كما يلتقي فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثانية من بعد الظهر في صالة الأمير محمد بالزرقاء.

وحدد الاتحاد أيضا مواعيد لقاءات الدور قبل النهائي، والتي تقام يوم السبت 27 آذار الحالي، بينما تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 30 من ذات الشهر، في الوقت الذي سيتم فيه تحديد الملاعب التي ستستقبل هذه المباريات وفق ما ستفرزه لقاءات الدور ربع النهائي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :