-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 21-03-2021 11:00 AM     عدد المشاهدات 282    | عدد التعليقات 0

فنانة تبيع منزلاً افتراضياً بسعر 500 ألف دولار

الهاشمية نيوز - باعت فنانة منزلاً لا يمكن لأحد أن يعيش فيه مقابل 500 ألف دولار.

المنزل افتراضي، وهو عبارة عن ملف رقمي يتم تداوله عبر الإنترنت تمامًا مثل عملة البيتكوين الافتراضية. ورغم أن الأمر يبدو غريباً وجنونياً، لكنه جزء من اتجاه جديد للتداول عبر الإنترنت.



ويقوم المشترون بتبديل شيء يسمى NFT فريد تماماً، يتم استبداله مثل البيتكوين، ولكن على عكس العملات المشفرة، إذا اشتريت أحد هذه الـ FT فأنت الشخص الوحيد الذي يمتلكه في العالم.

وكشفت التقارير أن الفنانة كريستا كيم قد باعت منزلاً رقمياً مقابل 288 إيثر (عملة مشفرة على غرار البيتكوين)، وهذا يعادل حوالي نصف مليون دولار بالعملات الحقيقية.

ويطلق على المنزل الافتراضي اسم "منزل المريخ" ويمكن مشاهدته في الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز، وفي الوقت الحالي هناك الكثير من الـ NFT المتاحة على المنصات المختلفة، وهي معيار محدود للغاية لكيفية تقديم الفن، ويتم تقديمه بشكل أساسي كملف رقمي أو رسم جميل أو فيديو على الشاشة.

ويمكن للمشتري تحميل الملف إلى عوالم ثلاثية الأبعاد لتجربته، وحتى استكشافه باستخدام نظارات الواقع المعزز أو الواقع الافتراضي، ويمكن إعادة بيع المنزل إلى مشترٍ آخر في المستقبل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :