-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-03-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

الكسبي: (الأشغال) بصدد تنفيذ مشاريع تنموية في الكرك

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، أمس الخميس، عدداً من مشاريع البنى التحتية التي تنفذها الوزارة في محافظة الكرك.
وأكد الكسبي ان الوزارة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في محافظة الكرك وقد تم وضع التصاميم والدراسات لبعض المشاريع، لافتاً الى ان الوزارة تسعى لمعالجة كافة الملاحظات التي تواجه الطرق الرئيسية والزراعية في مختلف مناطق المملكة.
ولفت الكسبي خلال لقاءه محافظ الكرك ونواب محافظة الكرك وأعضاء مجلس المحافظة وممثلين المجتمع المحلي الى أهمية إشراك المجتمع المحلي في وضع الأولويات واختيار المشاريع.
وتفقد الكسبي على هامش الجولة طريق كثربا / الاغوار نظراً لأهميته الاستراتيجية لربط الاغوار الجنوبية بالكرك ونقل المنتجات الزراعية من الاغوار الى الكرك ومنها الى محافظات المملكة، وأكد الكسبي بأن الوزارة قامت باعداد الدراسة اللازمة لإنشاء طريق صرفا/ الأغوار والتي يبلغ طولها 18 كم.
كما تفقد الكسبي مشروع مبنى أشغال لواء القصر البالغة مساحته 500 متر مربع ، كما وتفقد مشروع مركز صحي الياروت المكون من طابق واحد بمساحة إجمالية 890 متر، ومشروع طريق العدنانية –مؤته الذي يعتبر جزء من الطريق الملوكي و يشمل اعمال انشاء جديد للطريق بطول 1 كم واعمال التسوية والفرشيات والخلطة الاسفلتية، وكذلك تم الكشف على مواقع تضررت بمياه الامطار على طريق الكرك/ العينة/ الطفيلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :