-

رياضة

تاريخ النشر - 18-03-2021 11:10 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

هل يشغل عالية لجنة حكام الكراتيه الآسيوية ؟

الهاشمية نيوز - بات اسم حكمنا الدولي عبدالحفيظ عالية يتردد بقوة، لعضوية لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي للكراتيه، ورئاسة لجنة الحكام باتحاد غرب آسيا.
وسيتم اختيار حكم آسيوي لتعويض الحكم السعودي مشرف الشهري الذي كان يشغل المنصبين، والذي تسلم مؤخراً رئاسة اتحاد بلاده للعبة خلفاً للدكتور ابراهيم القناص.
ويعد عالية أحد المرشحين بقوة، بالنظر إلى الكفاءة العالية التي يتمتع بها، ومساحة الإحترام الكبيرة التي يحظى بها، سواء في الأردن أو حتى على الصعيدين القاري والدولي، كما أنه يُتقن اللغة الإنجليزية التي تعد مطلباً مهماً لإشغال مثل تلك المناصب.
ويُعتبر عالية أول حكم أردني ينال كافة التصنيفات التحكيمية الدولية، وكذلك التصنيفات الآسيوية، وسبق له التواجد بفعالية في الكثير من البطولات الكبرى، ومثل خلالها الأردن بصورة مميزة، وكان محط ثقة المسؤولين.
وفي حال تم اختيار عالية للمنصب، سيكون ذلك مكسباً كبيراً للكراتيه الأردنية، التي استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية تخريج العديد من الحكام المميزين، خاصة في عهد رئيس لجنة الحكام السابق مجدي الحمصي، حيث شهدت تلك الفترة حصول عدد كبير من حكامنا على تصنيفات آسيوية ودولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :