-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-03-2021 10:57 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

فتاة تكتشف خيانة حبيبها عن طريق إعدادات الواي فاي

الهاشمية نيوز - انتشر مقطع فيديو على تطبيق «تيك توك» لفتاة عشرينية سارت خلف حبيبتها وهو يقف أمام منزل إحدى الفتيات واتهمته بالخيانة، لكنه كان ينكر فأصرت على فحص هاتفه حتى فتحت إعدادات الواي فاي الخاص به.

في بداية الفيديو تقول له الفتاة: «اذهب واقرع بابها الآن»، لكنه يرفض ويتهمها بالجنون، معلقًا: «لم أذهب إلى منزل الفتاة هذا مطلقًا، ولا توجد سيارات في الممر، إنها ليست حتى في المنزل، وثانيًا: أنا لا أغشك».

وتطلب منه الفتاة بعد ذلك أن تنظر إلى هاتفه ويبدأ بالتمرير عبر رسائله ، وهو يسأل: «هل ترى ميجان في أي مكان؟ أنا أغش …. لا شيء ، لا شيء، مكالمات فائتة … لا شيء» ثم يسلمها هاتفه لتفتح إعداداته وتقوم بتشغيل شبكة الواي فاي الخاصة به، والتي اتصلت تلقائياً بالشبكة.

حصد الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة أكثر من 200000 مشاهدة ومئات التعليقات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :