-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-03-2021 09:55 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

محافظ معان يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق أوامر الدفاع

الهاشمية نيوز - شدد محافظ معان الدكتور محمد الفايز،على جميع الجهات الحكومية والخاصة باتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا، ورصد مخالفات عدم الالتزام بالبروتوكولات الصحية، وتفعيل كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي وحماية المجتمع في ظل ارتفاع مؤشر الإصابات بهذا الفيروس في وطننا العزيز.
وأكد الفايز ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية ولبس الكمامة والتباعد الاجتماعي وغيرها من التعليمات الصحية.
وأهاب بالمواطنين إلى الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي تصدر عن الجهات المعنية وعدم التهاون في تطبيقها؛ لما فيه سلامة الجميع التي هي الهدف والغاية من هذه الإجراءات التي نتمنى من خلالها السيطرة على الوباء.
ونوه الفايز بما اتخذ من إجراءات حازمة للحد من انتشار الفيروس، وتخفيف الآثار الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على ذلك، مشيراً إلى ضرورة مواصلة العمل وتنفيذ الخطط الموضوعة للحد من انتشاره، وتكثيف الجهود التوعوية والوقائية.
وشدد الفايز على ضرورة التقيد بتطبيق الاشتراطات الصحية وعدم التهاون بالتعليمات المتعلقة بالتجمعات خاصة في الأفراح والمناسبات أو خرق الحظر وعدم الالتزام به، وأشار إلى انه سيتم تطبيق كافة العقوبات التي نصت عليها أوامر الدفاع والتعليمات بحق المخالفين. وبين الفايز أن الهدف ليس تحرير المخالفة بقدر ما هو حماية المواطن من الفيروس؛ لأننا نؤمن إيمانا مطلقا بأن الإنسان أغلى ما نملك كما قالها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وأشار الفايز إلى أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تشدد على قرار حظر التجول من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد باستثناء الحالات القصوى المسموح لها، مع العلم بأنه سيتم فرض غرامات على المخالفين لقرار حظر التجوال، وسوف تتضاعف في حال تكرار هذه المخالفة، وذلك في إطار إجراءات السيطرة على انتشار فيروس كورونا كما تم التنبيه له مسبقاً.
وبين الفايز أن الوضع الصحي في المحافظة مطمئن وأثنى على الجهود التي يبذلها منسوبو الشؤون الصحية في المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :