-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-03-2021 08:52 AM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

عجلون : اقبال على لقاح كورونا في 3 مراكز صحية .. وغرفة عزل في الايمان الحكومي

الهاشمية نيوز - قال مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب أن مراكز عجلون الشامل والأمير الحسن الشامل في كفرنجة اشتفينا الشامل تشهد اقبالا من قبل المواطنين لتلقي مطعوم كورونا حسب الأنواع المتوفرة .
واضاف الدكتور عناب أنه وبسبب اقبال المواطنين المسجلين على المنصة لغايات التطعيم ، فبالاضافة لمركز عجلون الشامل فقد باشرت فرق التطعيم اليوم الاثنين بتطعيم المواطنين في مركزي الامير الحسن واشتفينا الشاملين ، لافتا أن هناك اكثر من 800 مواطن ومواطنة مسجلون امس.
وأضاف عقب جولة ميدانية له على مراكز التطعيم أن ألامور تسير حسب الاصول ووفق البروتوكول المتبع وبانتظام لافتا إلى أن إقبال المواطنين يبعث على الطمانينة وحرصهم على سلامة انفسهم .
وكشف الدكتور عناب أن عدد الذين أصيبوا بفيروس كورونا من المحافظة ، منذ بداية الجائحة وحتى امس بلغ 12 الف مصاب ومصابة.
وبين الدكتور عناب انه لا توجد في مستشفى الايمان الحكومي غرف خاصة بمرضى كورونا وإنما هناك غرفة للعزل فيها 5 أسرة مجهزة بكل شيء وفي حال تتجه النية لنقل اي مصاب يتم التنسيق مع ادارة الازمات لاي جهة تتوفر فيها أسرة للكورونا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :